رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تطورات مهمة في إحالة ملف الشحات والشيبي للنيابة

أزمة الشحات والشيبي
أزمة الشحات والشيبي في النيابة

باشرت النيابة العامة بالقاهرة تحقيقاتها في البلاغ رقم ٤٦٩٦٠٧ لسنة ٢٠٢٣ نيابة القاهرة الجديدة الكلية، والمقدم من محمد الشيبي لاعب نادي بيراميدز، بشأن واقعة اعتداء اللاعب حسين الشحات لاعب النادي الأهلي عليه، عقب انتهاء مباراة نادي بيراميدز والنادي الأهلي والتي أقيمت يوم ٢٣ يوليو الماضي على استاد الدفاع الجوي بالقاهرة الجديدة، وانتهت بفوز صاحب الأرض بثلاثة أهداف دون مقابل، وتم تكليف خبير فني من قبل النيابة لفحص الفيديوهات المقدمة وتقديم تقريره بشأنها.. وفور ورود التقرير سيتم طلب سماع أقوال المشكو في حقه حسين الشحات.

ومثل اللاعب محمد الشيبي بشخصه أمام النيابة العامة، وأدلى بأقواله أمامها مقدمًا ما لديه من أدلة وشهود لثبوت الواقعة، وقام ببيان حجم الأضرار التي لحقت به، وكذلك تم سماع شهود الإثبات في الواقعة، وتفريغ الفيديوهات المقدمة على "فلاشة" لرئيس النيابة الكلية.

كما أكد اللاعب في حديثه مع النيابة أنّه على ثقة كاملة بأنّ التحقيقات التي تجريها النيابة العامة ستنصفه، وأنّ ما ستؤول إليه التحقيقات سيكون له الأثر الفعّال في تحقيق الردع العام والخاص في المجتمع الرياضي بمصر.

تم تكليف خبير فني من قبل النيابة لفحص الفيديوهات المقدمة وتقديم تقريره بشأنها.. وفور ورود التقرير سيتم طلب سماع اقوال المشكو في حقه حسين الشحات.
بيراميدز ينتصر على النجوم في أزمة مستحقات محمود صابر

وكشف مصدر بنادي بيراميدز عن أن قرار اتحاد الكرة بأحقية نادي النجوم في 9 ملايين جنيه باقي قيمة مستحقات انتقال محمود صابر لاعب المنتخب الأولمبي هو انتصار لنادي بيراميدز وليس لنادي النجوم كما يدعي البعض.

أوضح المصدر، أن نادي النجوم كان يطالب بيراميدز بالحصول على 15 مليون جنيه وهو ما وجده بيراميدز غير مستحق، وبالتالي توقف بيراميدز عن السداد لحين فصل اتحاد الكرة في الشكوى.

وشدد المصدر على أن حكم اتحاد الكرة هو انتصار لنادي بيراميدز لأن المبلغ الذي حكم به الاتحاد أقل بستة ملايين مما كان يطلبه النجوم ويرفضه بيراميدز لأنه يخالف التعاقد المبرم بين الناديين في صفقة انتقال محمود صابر لنادي بيراميدز.

وأشار إلى أن النادي لم يكن ليوقف سداد المستحقات مع النجوم إلا لخلاف مادي نشب مؤخرا ليتم اللجوء للاتحاد لحسم الأمر في النهاية، وهو ما يعد قرارا في صالح بيراميدز.