رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

وظائف شاغرة في كهرباء أسوان.. اعرف آخر موعد للتقديم

أعلنت شركة مصر العليا لتوزيع الكهرباء، عن توافر مجموعة من الوظائف الشاغرة في محافظة أسوان، وفقًا لاحتياجات الشركة من ضمنها رئيس قطاع التدريب المركزي ومدير عام الإدارة المالية، موضحًة أن غدًا هو أخر موعد لتلقي طلبات الراغبين في التقديم للوظائف القيادية.

وفي السطور التالية نستعرض الوظائف الشاغرة، التي تتيحها شركة الكهرباء بأسوان، استمراًر لسلسة الأخبار الخدمية اليومية التي يقدمها موقع "النبأ الإخباري" للقارئ علي مدار الساعة.

الوظائف المطلوبة بشركة كهرباء أسوان وشروطها

مدير قطاع التدريب بالمقر الرئيسي في أسوان
تشترط الحصول على شهادة هندسية مناسبة وخبرة 16 سنة بالمجال منها سنة في وظيفة قيادية، واجتياز برنامج التدريب، وقدرة قيادية، ونجاح في المقابلة أمام لجنة اختيار القيادات.

مدير عام إدارة الأعمال المدنية بالمقر الرئيسي بأسوان
وتشترط شهادة هندسية مدنية أو هندسة معمارية، و15 سنة خبرة منها سنتان في وظائف الدرجة الأولى، واجتياز التدريب وقدرة قيادية.

مدير قطاع الشؤون التجارية المركزية وكبار المشتركين بأسوان
وتشترط شهادة تجارية مناسبة، و16 سنة خبرة منها سنة في وظيفة قيادية، واجتياز التدريب والقدرة القيادية.

وسيتم اختيار مدراء الإدارات العامة عبر لجنة ترأسها رئيس الشركة، بينما سيخضع اختيار رؤساء الأقسام لمرحلتين تشمل لجنة الشركة ثم لجنة الهيئة القابضة للكهرباء.

طريقة التقديم علي وظائف كهرباء أسوان

وعلى الراغبين في شغل وظائف كهرباء أسوان، تقديم طلباتهم  لإدارة الشؤون المالية والإدارية قبل الموعد النهائي بينما يتم دعوة المرشحين للمقابلات الشخصية حيث تسعى الشركة لاختيار أفضل القيادات لتحقيق أهدافها، علمًا بأن أخر موعد للتقديم هو 15 / 8 / 2023.