رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

سموحة يبدأ رحلة الاستعداد للموسم الجديد

احمد سامي المدير
احمد سامي المدير الفني لفريق سموحة

عقد أحمد سامي، المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي سموحة، جلسة مع جهازه المعاون عقب قضاء الإجازة التي منحها للاعبي الفريق لرسم خطة الاستعداد للموسم الجديد.

واجتمع أحمد سامي، مع جهازه المعاون لتحديد كيفية إقامة معسكر الإعداد والفترة التي ستكون كافية لإعداد اللاعبين قبل انطلاق الموسم الكروي الجديد والذي من المنتظر أن يتم الإعلان عن تفاصيله وموعد إقامته، خلال الفترة المقبلة.

وشهد مران فريق سموحة الصفقات الجديدة التي  تعاقد معها مسئولو النادي المغربي عبد اللطيف بن قسو، وفادي فريد، ومصطفى ميدو، ومحمد مغربي، ومحمود وحيد، وأوقاسي المغربي، ومصطفى البدري، وأحمد خالد.

واستقر الجهاز الفني لفريق سموحة بقيادة مديره الفني أحمد سامي، على تدعيم  مراكز أساسية بالفريق، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ويسعي مسئولو نادي سموحة، برئاسة محمد فرج عامر؛ لتدعيم صفوف الفريق بعدد من الصفقات القوية للظهور بشكل مميز في الموسم المقبل تحت قيادة احمد سامي المدير الفني للفريق.

وقام أحمد سامي، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي سموحة، بغربلة ومذبحة لتصفية بعض اللاعبين الراحلين عن فريق الموج الأزرق، حيث نجح مسئولو نادي سموحة برئاسة محمد فرج عامر، في فسخ التعاقد مع خمسة لاعبين حتى الآن وذلك بالتراضي بينهم، وهم: محمد الصباحي، واليا سيلا، وممدوح عبد ربه، ومؤمن عبد ربه، ونجح في بيع اللاعب احمد مصطفى علي سبيل الإعارة لنادي الاخدود السعودي لمدة موسم واحد فقط.

يأتي ذلك في الوقت الذي رفض فيه احمد سامي المدير الفني للفريق تجديد اعاراة زياد طارق المعار من النادي الأهلي لعدم حاجة الفريق إلى خدماته والذي لم يقدم أي جديد مع النادي السكندري خلال فترة إعارته الموسم الماضي، خاصة بعد تجديد اعاراة مصطفى سعد ميسي وفي ظل وجود صديق اوجولا ومحمد سعيد مكرونه في نفس مركزه.

ورفض أحمد سامي، المدير الفني لفريق سموحة، عودة اللاعب احمد حسين وذلك بعد انتهاء إعاراته من نادي القناة أحد أندية القسم الثاني، وانتهاء إعارة بنجامين بواتينج لاعب الاتحاد السكندري وعودته مرة أخرى إلى ناديه.

وبدأ أحمد سامي، المدير الفني لفريق سموحة، الإعداد والتحضير للموسم الجديد من خلال دراسة الصفقات الجديدة التي تم التعاقد معها.