رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تحذير.. غرق شاب في أحد شواطئ الأبيض بمطروح

مطروح
مطروح

لقى شاب في أوائل العشرينيات من عمره مصرعه غرقا بمياه شاطئ الوردة البيضاء بمنطقة شواطئ الأوبيض، وتم نقل الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة، وحرر المحضر اللازم، وتباشر النيابة العامة التحقيقات.

مديرية أمن مطروح

تلقت مديرية أمن مطروح إخطارًا، يفيد بغرق مهند عبد الرازق، 20 عاما، من البحيرة، بشاطئ الوردة البيضاء، بمنطقة شواطئ الأوبيض.

وبالانتقال والمعاينة، تبين غرق مهند عبد الرازق، 20 عاما، من البحيرة، بشاطئ الوردة البيضاء، بمنطقة شواطئ الأوبيض، في مطروح، أثناء قضائه إجازة المصيف.

تم نقل الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة، وحرر المحضر اللازم، وتباشر النيابة التحقيقات، التي أمرت بسرعة إنتهاء الإجراءات لتسميل الجثة إلى ذويها.

المشدد 3 سنوات للمتهم بقتل مزارع بالشرقية

وفي سياق مختلف، أقدمت أسرة بقرية المحروسة التابعة لمركز قنا، على دفن طفلتهما من ذوي الإحتياجات الخاصة دون تصريح، تم نقل الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة، وحرر المحضر اللازم، وتباشر النيابة التحقيقات.

أمن قنا

تلقت مديرية أمن قنا إخطارا يفيد بمحاولة قيام أسرة بقرية المحروسة التابعة لمركز شرطة قنا بدفن طفلتهما من ذوي الاحتياجات الخاصة دون تصريح دفن، وبالانتقال والمعاينة، تبين محاولة أسرة بقرية المحروسة التابعة لمركز قنا دفن طفلتهما صاحبة الثمانية أعوام من ذوي الاحتياجات الخاصة دون أي تصريح يسمح لهم بذلك، وتم نقل الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة، وحرر المحضر اللازم، وتباشر النيابة التحقيقات.

النيابة العامة

وقررت النيابة العامة، ندب الطبيب الشرعي، لمعرفة سبب وفاة الطفلة، والوقوف على ملابسات الواقعة، بعد أن حاول أهلها دفنها دون تصريح، بقرية المحروسة التابعة لمركز قنا.