رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

إنتر ميلان وتعاون مثمر مع إدارة بايرن ميونيخ

إنتر ميلان يجد ضالته مرة أخرى فى ألمانيا

تشوبو موتينج
تشوبو موتينج

يسعى نادى إنتر ميلان وصيف بطل دورى أبطال اوروبا إلى التعاقد مع لاعب جديد من بايرن ميونيخ الألمانى بعد التعاقد مع الحارس السويسرى يان سومر منذ عدة أيام.

 

ووضع انتر ميلان عينه هذه المرة على الكاميرونى "تشوبو موتينج"، مهاجم الفريق البافارى.

 

ونجح إنتر في ضم الفرنسى ماركوس تورام مهاجم مونشنجلادباخ السابق، فيما يريد النادي ضم مهاجم آخر لسد العجز بالفريق.

 

ذكرت صحيفة "لاجازيتا ديللو سبورت" الإيطالية، أن إنتر ميلان يتابع النمساوي ماركو أرناتوفيتش مهاجم بولونيا، إلا أن النادي الذي يمتلك اللاعب يحدد 15 مليون يورو كقيمة للمهاجم.

 

وأضافت الصحيفة أن إنتر ميلان يعتبر قيمة أرناتوفيتش مبالغا فيها جدًا، حيث حدد النادي 8 ملايين يورو، بالإضافة لبطاقة ستيفانو سينسي لإقناع بولونيا بالتخلي عن المهاجم.

 

ومع صعوبة ضم أرناتوفيتش، قالت الصحيفة إن الكاميروني تشوبو موتينج مهاجم بايرن ميونيخ، بدأت ترتفع أسهمه داخل النادي الإيطالى، خاصة فى ظل عدم مشاركته بشكل مستمر كأساسى فى خطط المدرب "توماس توخيل".

 

وتابعت الصحيفة الإيطالية،  أنه مع وصول هاري كين إلى أليانز أرينا، فإن الأبواب قد أغلقت أمام "تشوبو" الذي سيتحول إلى لاعب بديل على دكة بايرن ميونيخ، وسيحاول الخروج هذه المرة للعب بشكل منتظم مع احد الفرق الأخرى.

 

واوضحت الصحيفة ان "موتينج"، سيكون سعره فى حدود 10 ملايين يورو وهو ما قد يقبله إنتر ميلان الإيطالى الذى يتعاون بشكل جيد مع إدارة بايرن ميونيخ فى الإنتقالات الخاصة باللاعبين.

إنتر ميلان يبحث عن بديل قوى بعد رحيل "دجيكو"

 

وكانت صحيفة "كالشيو ميركاتو، قد اوضحت ان إنتر ميلان انسحب من صفقة اللاعب الامريكى  فلوريان بالوغان لاعب أرسنال بسبب مغالاة ارسنال فى طلباته المادية.

 

ويصر أرسنال أن يحصل على 40 مليون يورو على أقل تقدير نظير بيع اللاعب الأمريكي، بينما أبدى "النيراتزوري" رغبته في ضم اللاعب مقابل 30 مليون يورو مع إمكانية إضافة بعض الحوافز التي تبلغ 5 ملايين.

مهدى طارمى لاعب بورتو

في المقابل أكدت أن إنتر ميلان الإيطالى وجه أنظاره  ايضا نحو الدولي الإيرانى مهدى طارمى  ولكنه واجه المشكلة نفسها، إذ أن بورتو يسعى للحصول على 40 مليون يورو، بينما لن يزيد النادي الإيطالي عرضه عن 30 مليون يورو بسبب المشكلات المتعلقة باللعب المالى النظيف.