رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

في إطار مبادرة صيف شبابنا

الشباب والرياضة تصل بأنشطة مراكز الفنون والإبداع لذوى القدرات والهمم إلى أسيوط

الشباب والرياضة تصل
الشباب والرياضة تصل بأنشطة مراكز الفنون والإبداع لأسيوط

تواصل وزارة الشباب والرياضة - الإدارة المركزية لتنمية الشباب - الإدارة العامة للبرامج والأنشطة الجامعية، وإدارة قادرون باختلاف، تنفيذ أنشطة مراكز الفنون وتنمية الابداع لذوى القدرات والهمم علي مستوي المحافظات،  حيث وصلت الفعاليات لمركز شباب ديروط بمحافظة أسيوط، وذلك في اطار  فعاليات مبادرة "صيف شبابنا".

وتتضمن الأنشطة تدريبات رياضية وأنشطة فنية، بالإضافة إلي تعليم صناعة المشغولات اليدوية، بكافة مراكز الفنون وتنمية الإبداع لذوى القدرات والهمم  علي مستوي المحافظات  .

ويأتي ذلك في إطار اهتمام وزارة الشباب والرياضة برئاسة الدكتور أشرف صبحى،  بابنائنا القادرون باختلاف ووالسعي نحو توفير كافة الإمكانيات لهم ودمجهم في المجتمع.

*الشباب والرياضة تختتم فعاليات النسخة الثانية من ملتقى العاملين بالمراجعة الداخلية والحوكمة*

اختتمت وزارة الشباب والرياضة فعاليات النسخة الثانية من ملتقى العاملين بالمراجعة الداخلية والحوكمة والذى أقيم بالمركز الأوليمبى بالمعادى فى الفترة ٨-١٠ أغسطس الجارى بمشاركة مديرو ادارات المراجعة الداخلية والحوكمة والعاملين بمديريات الشباب والرياضة.

وأناب الدكتور  شرف صبحي وزير الشباب والرياضة كل من اللواء عبد الرحمن شلش رئيس الإدارة المركزية لشئون مكتب الوزير والأستاذ / محمد سعيد مازن القائم بأعمال الوكيل الدائم لحضور حفل ختام النسخة الثانية من الملتقى.

وفي كلمته، أوضح اللواء عبد الرحمن  شلش أن وزارة الشباب والرياضة تشهد في عهد الوزير الدكتور / أشرف صبحي طفرة  في المشروعات الشبابية والرياضية تتسم بقيم الحوكمة وتستند على مبادىء الشفافية والنزاهة، مؤكدًا على دعم الوزير الدائم للإدارة العامة للمراجعة الداخلية والحوكمة.

ونقل شلش تحيات معالي وزير الشباب والرياضة  إلى جميع المشاركين متمنين لهم التوفيق فى أداء عملهم الفترة المقبلة بالشكل الذى يحقق رؤية وسياسة الوزارة على صعيد الحوكمة والشفافية.

من جانبها،  أكدت دينا بيومي مدير عام المراجعة الداخلية والحوكمة أن الملتقى عقد على مدار ثلاثة أيام ناقش خلالها عددًا من الموضوعات قدمها مجموعة من الخبراء في مجال الحوكمة، مشيرة إلى  أهمية الشراكات التي قامت بها وزارة الشباب والرياضة مع الجهات الحكومية المختصة بعمل المراجعة الداخلية والحوكمة ومنها  هيئة الرقابة الإدارية، وزارة المالية، المعهد القومي للتخطيط، والجهاز المركزي للتنظيم والإدارة.

وفي ختام فعاليات الجلسة الأخيرة للملتقى،  قدمت دينا بيومي درع الإدارة العامة للمراجعة الداخلية والحوكمة إلى كل من اللواء عبد الرحمن شلش رئيس الإدارة المركزية لشئون مكتب الوزير، والأستاذ / محمد سعيد مازن القائم بأعمال الوكيل الدائم.

وشهد حفل الختام عرض فيديو حول أبرز المحاور التى تناولتها جلسات الملتقى، ونبذة من الكلمات الرئيسية التى شهدها، وعرض التوصيات، فضلا عن القيام بتوزيع الشهادات على المشاركين.