رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

آخر تطورات مقتل طفل خنقًا على يد والدته في السنبلاوين

صورة الطفل المقتول
صورة الطفل المقتول

قرر رئيس نيابة السنبلاوين تحت إشراف المستشار عبدالرحمن الشهاوي، المحامي العام لنيابة جنوب المنصورة الكلية بمحافظة الدقهلية، حبس ربة منزل مقيمة بقرية كفر الروك على ذمة التحقيقات ولحين ورود تحريات المباحث حول واقعة تخلصها من نجلها خنقًا بإيشارب ووسادة انتقامًا من أسرة زوجها بعد ادعاءها اساءتهم لسمعتها.

وأمر رئيس النيابة بإجراء معاينة تصويرية وتمثيل الواقعة من قبل المتهمة واصطحابها وسط قوة أمنية من مركز شرطة السنبلاوين لإجراء محاكاة للجريمة.

واعترفت المتهمة في التحقيقات بتخلصها من نجلها وذلك انتقامًا من أسرة زوجها وزوجها بعد تحريضه عليها لأجل طلاقها والإساءة لسمعتها.

وقالت المتهمة:" خلصت على ابني بعد ما أهل جوزي طعنوا في سمعتي وشهروا بيا وسط أهل البلد علشان جوزي يطلقني".

وأضافت إسراء "المتهمة بقتل ابنها في السنبلاوين التابعة لمحافظة الدقهلية": جوزي مسافر بره مصر وكان بيحبني وفجأة أمه بدأت تحرضه عليا وتقول عني كلام يسيء لسمعتي ومن هنا بدأ الخلاف مع زوجي اللي قرر إنه هيطلقني أول ما يرجع مصر".

وأوضحت المتهمة في اعترافاتها: “أهل زوجى دمروا حياتي وبقت سيرتي على كل لسان في البلد ان سيئة السلوك وبدأ الناس تكلم زوجى بره مصر”.

وتابعت: "قررت اخلص على ابني انتقامًا منه ومن اهله مبقاش ليا حد أخاف عليه وانتظرت بعد ما نام وأحضرت إيشارب ولفيته حوالين رقبته وبعد ها جبت المخدة وخلصت عليه.

كان اللواء مروان حبيب، مدير أمن الدقهلية، اخطارًا من اللواء محمد عبدالهادي، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود إشارة من مستشفى السنبلاوين العام للعميد أيمن بدوي، مأمور المركز، بوصول الطفل "مصطفى.ا.ع"، 4 سنوات ومقيم قرية كفر الروك، جثة هامدة بصحبة والدته "إسراء.أ.ع"،23 عامًا، ربة منزل ومقيمة بذات القرية وبه تجمع دموي وسحجات بالرقبة من الأمام والخلف ولا يمكن الجزم بسبب الوفاة.

انتقل ضباط وحدة مباحث مركز شرطة السنبلاوين بقيادة الرائد محمد الهلالي، رئيس المباحث، وبسؤال الأم قررت أنها تقيم طرف والدها بعد سفر زوجها خارج البلاد وأنه حال إنقاذ نجلها تبين لها وفاته ولم تعلل سببًا للوفاة.

كلف مدير المباحث بتشكيل فريق بحث بقيادة العميد محمد الحسيني، رئيس مباحث المديرية تنسيقًا مع ضباط فرع الأمن العام ومباحث مركز شرطة السنبلاوين لكشف غموض وتفاصيل الحادث.

وتبين أن  وراء الواقعة قيام الأم بالتخلص من نجلها "خنقًا" أثناء نومه باستخدام إيشارب ووسادة

بمواجهة الأم المتهمة أقرت واعترفت بارتكاب واقعة التخلص من نجلها باستخدام "ايشارب حريمي" ووضع وسادة على وجهه حتى فارق الحياة.

وأضافت المتهمة أنها شرعت في تنفيذ جريمتها بعد قيام أهل زوجها بالتشهير بها وإشاعة سوء سلوكها وتحريض زوجها الذي يعمل بالخارج على طلاقها فأقدمت على ذلك انتقامًا من اهل زوجها.

تحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة واخطرت النيابة العامة التي باشرت التحقيقات.