رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

قالت جريدة "ليكيب" الفرنسية أن نادي أهلي جدة السعودى بدأ التفاوض مع إدارة نادى ليفربول الإنجليزى للحصول على لاعب جديد من صفوفه.

لاعب جديد من ليفربول قد يرحل إلى الدورى السعودى

تياجو الكانتارا
تياجو الكانتارا

قالت جريدة "ليكيب" الفرنسية أن نادي أهلي جدة السعودى بدأ التفاوض مع إدارة نادى ليفربول الإنجليزى للحصول على لاعب جديد من صفوفه، وهو “تياجو الكانتارا”.

 

واأفاد التقرير ان النادى السعودى يرغب فى التعاقد مع "تياجو الكانتارا" لاعب خط وسط الريدز مقابل 12 مليون يورو.

وشهدت الساعات الماضية تحرك مكثف من إدارة اهلى جدة للتعاقد مع الدولى الإسبانى، خاصة فى ظل خروجه بنسبة كبيرة من خطط يورجن كلوب المدير الفنى لليفربول فى الموسم الجديد.

وتبدو فرصة "الكانتارا" ضعيفة خاصة بعد التعاقد مع "ماك أليستر" من برايتون، ودومينيك سوبوسلاى من لايبزج الألمانى، مع احتمالية انضمام روميو لافيا لاعب ساوث هامبتون خلال أيام فى حالة التوصل لاتفاق مع إدارة ناديه.

ويريد اهلى جدة إستغلال تلك الامور فى التفاوض على ضم اللاعب الإسبانى للإنضمام للنادى الاهلاوى قبل بداية الموسم الجديد.

 

وبذلك قد يخسر ليفربول لاعبا جديدا يتجه للدوري السعودي، بعد فابينيو الذي انتقل لاتحاد جدة وجوردن هندرسون الذي انضم للاتفاق وروبرتو فيرمينو المنتهى تعاقده مع الريدز الذي يلعب في صفوف أهلي جدة.

 

ويمتد عقد تياجو الكانتارا مع ليفربول حتى صيف 2024.

 

وخلال الصيف الجاري ضم الأهلي السعودى كل من الجزائرى رياض محرز من مانشستر سيتى  وآلان سان ماكسيمان  من نيوكاسل يونايتد، وإالسنغالى دوارد ميندي من تشيلسى،  والبرازيلى روبرتو فيرمينو من ليفربول، وأخيرا الإيفوارى فرانك كيس من برشلونة.

الكانتارا رفض عرض ضخم من الدورى السعودى قبل شهور

 

يذكر إنه قبل أكثر من شهر، ذكرت شبكة "ذا أثليتك" الإنجليزية  أن تياجو ألكانتارا رفض عرضًا ضخمًا للانتقال لأحد أندية الدوري السعودي، وكانت التقارير وقتها تشيرا إلى نادى الإتحاد السعودى.

 

وأوضحت التقارير أن اللاعب الإسباني يرغب في البقاء ضمن صفوف ليفربول حتى نهاية عقده على الاقل خاصة مع بدء الموسم خلال أيام.

 

ويريد ليفربول الحصول على مبلغ مالى فى الوقت الحالى من وراء اللاعب بدلًأ من رحيله مجانًا بعد نهاية الموسم المقبل وهو ما اوضحته شبكة "سكاى سبورتس" الإنجليزية فى تقرير لها عن إنتقال وشيك للاعب الإسبانى.

 

 وخاض تياجو الكانتارا مع ليفربول  97 مباراة بقميص وسجل 3 اهداف وصنع 6 آخرين وعانى من الإصابات فى الموسم الثانى له مع الفريق الإنجليزى.