رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

"تعليم الجيزة" تكشف موعد البت فى التحويل الإلكترونى

النبأ

كشف مدير مديرية التربية والتعليم بالجيزة، عن تحديد موعد البت فى التحويل الإلكترونى بين المدارس، والاستثناءات، وذلك خلال قيامه بجولة تفقدية للشباك الواحد ومكتب خدمة المواطنين، للوقوف على مشكلات المواطنين وحلها.

وتفقد أشرف سلومة، وكيل وزارة التربية والتعليم، ومدير مديرية الجيزة، الشباك الواحد ومكتب خدمة المواطنين، وذلك لسرعة الانتهاء من الطلبات المقدمة والشكاوى من المواطنين وأولياء الأمور والإستماع للشكاوى.

وفى إطار حرص المديرية على تيسير الإجراءات لأولياء الامور، تقوم إدارة الإتصال السياسى بالمديرية، بمراجعة طلبات وتأشيرات النواب، ومحافظ الجيزة الخاصة بنسبة ال 10%، والتأكد وسلامتها وتسليمها لأولياء الأمور.

موعد البت في استثناءات التحويل الإلكترونى بين المدارس

وأكد وكيل الوزارة على أن التحويلات الاستثناءات الإلكترونية مستمرة حتى 15 أغسطس 2023 بين المدارس وسيتم البت فيها أول سبتمبر بالإدارات التعليمية.

و اطمأن سلومة،  خلال الجولة وحواره مع المواطنين، على سير العمل وحسن توفير الخدمة للمواطنين، ومدى الرضا عن الخدمة وتناقش حول المقترحات والمعوقات للعمل على حلها.

كما أمر بسرعة الانتهاء من الشكاوى المقدمة عبر البوابة الإلكترونية لمنظومة الشكاوى الحكومية الموحدة والانتهاء من حلها فورا.