رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

حل لغز العثور على ربة منزل مقتولة داخل شقتها بالتل الكبير

ارشيفية
ارشيفية

نجحت أجهزة مديرية أمن الإسماعيلية في فك طلاسم واقعة العثور على جثة ربة منزل مقتولة داخل شقتها، بدائرة مركز شرطة التل الكبير.

بلاغ للأجهزة الأمنية 

تعود تفاصيل الواقعة عندما تلقى مركز شرطة التل الكبير، بمديرية أمن الإسماعيلية، بلاغا من أحد المستشفيات باستقباله جثة ربة منزل، ومقيمة بدائرة المركز، وبها جروح طعنية بالجسم.

بالانتقال والفحص، وبسؤال زوج المجني عليها، قرر أنه لدى عودته للمنزل وبرفقته أبنائه، عثر على زوجته مُسجاة على ظهرها وبها عدة طعنات، واكتشافه سرقة بعض محتويات المنزل 2 تابلت، خاتم ذهب، مبلغ مالي، فنقلها للمستشفى لمحاولة إسعافها إلا أنها توفيت متأثرة بإصابتها.

تم تشكيل فريق بحث بمشاركة قطاع الأمن العام ومديرية أمن الإسماعيلية، أسفرت جهوده عن أن وراء ارتكاب الواقعة أحد الأشخاص "له معلوماتجنائية"، ومقيم بدائرة المركز.

عقب تقنين الإجراءات تم استهدافه وأمكن ضبطه، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة بقصد السرقة، وعُثر على الأداتين المستخدمتين فى الواقعة مفتاح، سكين، بمحل الواقعة، تم اتخاذ الإجراءات القانونية، وتباشر النيابة العامة التحقيقات.

وأمرت اليابة العامة بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيق، مع مراعاة التجديد في الوقت القانوني، كما طالبت رجال المباحث الجنائية بسرعة إنهاء التحريات حول الواقعة، وطالبت باستدعاء زوج المجني عليها وبعض الجيران، لأخذ أقوالهم في الواقعة.