رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تفاصيل العثور على جثة مزارع بأرض زراعية في البحيرة

العثور على جثة مزارع
العثور على جثة مزارع بأرض زراعية- البحيرة

توفي مزارع؛ نتيجة استنشاقه مبيد حشري، أثناء رش المحاصيل الزراعية،ناحية قرية الواعظ التابعة لمركز أبو حمص في محافظة البحيرة،وتم نقل الجثة إلى مستشفى أبو حمص تحت تصرف النيابة العامة.

العثور على جثة مزارع 

تلقى اللواء محمود هويدي مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن البحيرة،إخطارا من مركز أبو حمص،يفيد بالعثور على جثة مزارع بأرض زراعية،م ناحية قرية الواعظ بدائرة مركز أبو حمص.

وأنتقلت قوة أمنية من مركز شرطة أبو حمص إلى مكان البلاغ،وتبين من خلال التحريات التي أشرف عليها اللواء مدير الإدارة العامة لمباحث البحيرة،العثور على جثة مزار يدعى  إبراهيم محمود اسماعيل 45 سنة،وبمناظرة الجثة تبين خلوها من أي إصابات ظاهرية.

تم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى أبو حمص المركزي،ووضعت تحت تصرف النيابة العامة  ، وبتوقيع الكشف الطبي على الجثة من قبل مفتش الصحة، أفاد بأن الوفاة ناتجة عن استنشاق الضحية مبيد حشري أثناء رش محصول الأرز.

حُرر محضر بالواقعة واتخذت الإجراءات القانونية اللازمة،وباشرت النيابة العامة التحقيق،وكلفت النيابة العامة رجال المباحث بعمل التحريات اللازمة حول الواقعة لمعرفة أسبابها وملابساتها.

إصابة 7 اشخاص في حادث تصادم 

وفي سياق منفصل،أصيب 7 أشخاص، إثر وقوع حادث تصادم سيارة ميكروباص وأخرى ملاكي على طريق القاهرة الإسكندرية الزراعي عند قرية بولاد في مركز أبو حمص بمحافظة البحيرة، وجرى نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم، فيما حُرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

حادث تصادم سيارة ملاكي وأخرى ميكروباص 

كانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن البحيرة، تلقت إخطارا بوقوع حادث تصادم سيارة ميكروباص وأخرى ملاكي على طريق القاهرة الإسكندرية الزراعي عند قرية بولاد بدائرة مركز أبو حمص.

انتقلت الأجهزة الأمنية مدعومة بعدد من سيارات الإسعاف إلى مكان الحادث، وتبين من خلال الفحص، وقوع حادث تصادم بين سيارة ملاكي وسيارة ميكروباص بالطريق الزراعي أمام قرية بولاد بنطاق مركز أبوحمص، مما أدى إلى إصابة 7 أشخاص بكدمات وسحجات متفرقة بالجسم.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وحُرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة العامة التحقيق، كما تم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.