رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

قال لم اهدد بالرحيل

تحذيرات أوسوريو للاعبي الزمالك خلال الإجازة وتهديد الوحش

أوسوريو
أوسوريو

حرص خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني لفريق الزمالك للتأكيد على إنه لم يهدد بالرحيل عن الزمالك، فى حالة بيع أحمد فتوح، ووضع الخوالخواجة الكولومبي قائمة ممنوعات يالوجبات التى حذر منها لاعبي الزمالك، من تناولها خلال فترة الاجازة التى منحها لهم واجتمع مرتضى منصور، مع أوسوريو بعد منحه شهرين من راتبه مع التأكيد على استمراره مع الفريق فى الموسم المقبل  .

 


تحذيرات أوسوريو للاعبي الزمالك  خلال الإجازة وتهديد الوحش 
 

وضع المدير الفني للزمالك، الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، قائمة ممنوعات للاعبي الزمالك خلال فترة الإجازة.
وحذر أوسوريو لاعبي الزمالك، وطالبهم بضرورة اتباع نظام غذائي محدد في الفترة الحالية للحفاظ على أوزانهم خلال الإجازة، وقبل بدء فترة الإعداد للموسم الجديد.
وشملت قائمة الممنوعات عدم الإفراط في الأطعمة التي تحتوي على سعرات حرارية عالية، على رأسها الحلويات والوجبات السريعة الجاهزة، مع ضرورة أداء مران خفيف بشكل يومي في المنزل، سواء تدريب بدني أو استخدام إحدى الأجهزة الرياضية الموجودة في المنزل مثل جهاز الجري أو العجلة الرياضية.
وفي نفس الوقت، حذر مسؤولو الكرة في الزمالك، بقيادة عبد الواحد السيد   مدير الكرة لاعبي الفريق من السهر والتواجد في الأماكن العامة، خاصة التي يحتمل خلالها الدخول في أي نوع من أنواع المناقشات مع فئات الجماهير المختلفة.
‏وأبلغ عبدالواحد السيد  مدير الكرة بنادي الزمالك، الملقب بالوحش  لاعبي الفريق الأبيض بوجود عقوبات حالة مخالفة التعليمات المذكورة، وكذلك خضوعهم لقياسات وزن بعد العودة وتوقيع عقوبة مالية على اللاعب الذي سيثبت زيادة وزنه.
يذكر أن إجازة الزمالك مستمرة حتى 25 أغسطس الجاري، قبل بدء الاستعداد للموسم الجديد.
الزمالك يحل ازمة مستحقات أوسوريو بصرف راتب شهرين

أقدم مسؤولو نادي الزمالك على خطوة من شأنها ضمان بقاء الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو مدرب الزمالك، على رأس القيادة الفنية للزمالك، وعدم منحة فرصة التفكير في الرحيل خلال فترة التوقف الجارية.
وقال مصدر داخل نادي الزمالك، أن مسؤولي النادي الأبيض قاموا خلال الساعات القليلة الماضية، بصرف راتب شهرين من مستحقات أوسوريو، خاصة بعدما تأخر الزمالك في صرف مستحقات المدرب الكولومبي خلال الآونة الأخيرة.
وأصبح أوسوريو متبقي له الحصول على قيمة راتب شهر واحد، خاصة أن تأخر راتبه امتد لـ 3 أشهر، تم صرف راتب شهرين منهم.

 

وكان أوسوريو تحدث مع مسؤولي الزمالك وطالبهم بصرف مستحقاته، خاصة إنه سيقضي فترة الإجازة في بلاده ويحتاج إلى مصاريف، الأمر الذي لباه مسؤولو الزمالك بالفعل.
ويخشى مسؤولو الزمالك من رحيل أوسوريو بشكل مفاجئ وهد ما تم بنائه خلال الفترة الأخيرة والدخول في دوامة اختيار مدرب من جديد، وكذلك زيادة حدة الغضب لدى الجماهير، لذلك قام مسؤولو الزمالك بتدبير المبلغ سريعًا ووضعه في الحساب البنكي لأوسوريو.
وكشف مصدر موثوق به داخل نادي الزمالك، أن أوسوريو استفسر عن عدم صرف قيمة الشهر الثالث، وتلقى إجابة من مسؤولي الزمالك بإنه سيتم صرفه فور عودته من الإجازة، خاصة إن خزينة النادي لم تحتوي سوى على راتب قيمة الشهرين.


أوسوريو لم اهدد بالرحيل من الزمالك بسبب فتوح

 

عقد المستشار  مرتضى منصور، جلسة مع المدير الفني للفريق الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، خلال الساعات القليلة الماضية، لتوضيح موقفه من الرحيل عن تدريب الفريق في الفترة المقبلة بسبب الأزمة المالية.
وقال مرتضى منصور لـ أوسوريو،:"نادي الزمالك ليس مرتضى منصور، سواء بقيت أو رحلت فلا علاقة لك بالأمر".
وأشار إلى أن الأزمة في نادي الزمالك ليس لها علاقة بوجود سيولة مالية، مشيرا إلى أنه هناك أزمة بالحجز على أرصدة النادي.
وأضاف: "نادي الزمالك يملك عدة أموال مثل قضية كهربا والشركة الراعية ومستحقات من الاتحاد الإفريقي، نادي الزمالك نادي غني لكن هناك أزمة ونعمل على حلها".
وتابع: باقى مستحقاتك سيتم حلها خلال يومين على أقصى تقدير، أريدك أن تكون مطمئنًا والكل يريد استمرارك، أنت مستمر مع الفريق الموسم المقبل والموسم التالي، نحن نملك مدير فني كبير".


من جانبه أكد الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أنه لم يهدد بالرحيل عن تدريب الأبيض حال عدم التجديد لأحمد فتوح ظهير أيسر الفريق.
وقال المدير الفني في تصريحات تليفزيونية لقناة الزمالك  :" لا يوجد فريق يقف على أي لاعب في كرة القدم، ولم أصرح بأنني سأرحل حال عدم تجديد عقد أحمد فتوح".