رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تشييع جثامين 4 أشخاص لقوا مصرعهم في حادث بشع بقنا

صورة -أرشيفية
صورة -أرشيفية

شيع أهالي قرية هو التابعة لمركز نجع حمادي شمالي محافظة قنا، جثامين 4 أشخاص لقوا مصرعهم في حادث تصادم سيارة ملاكي مع تروسيكلين على الطريق الصحراوي الغربي عند قرية طوليا بالقرب من مصنع الألومنيوم بمركز نجع حمادي.

وقوع حادث تصادم سيارة ملاكي وتروسكلين 

كان اللواء مصطفى مبروك درة، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن قنا، تلقى إخطارًا من قيادة غرفة العمليات، بتلقيهم  بلاغًا مفاده وقوع حادث تصادم سيارة ملاكي مع تروسيكلين بالطريق الصحراوي الغربي أمام قرية طوبيا بجوار مصنع الألومنيوم في مركز نجع حمادي.

على الفور، انتقلت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن قنا، مدعومة بعدد من سيارات الإسعاف إلى مكان الحادث، وتبين من التحريات التي أشرف عليها اللواء أحمد الخرادلى، رئيس مباحث المديرية، أن الحادث وقع أمام قرية بركة بنجع حمادى بين تروسيكلين وسيارة ملاكي تحمل رقم (645 ق.ه)؛ مما أدى إلى إصابة طارق أحمد محمد قناوى 17 سنة من قرية هو، ووفاة كل من: كارم محمد عبدالحميد 17 سنة، ومحمد أحمد عبدالفتاح طه 20 سنة، وطه أحمد عبدالفتاح 10 سنوات، ونور محمد أحمد 17 سنة، وجميعهم مقيمين بقرية هو بنجع حمادى.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وحُرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة العامة التحقيق، وصرحت بدفن الجثث بعد مناظرة الطب الشرعي واستكمال الإجراءات القانونية.