رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بسبب الصفقات.. سموحة على صفيح ساخن

فرج عامر وأحمد سامي
فرج عامر وأحمد سامي

ازدادت الأوضاع سخونة داخل نادي  سموحة، فى الأيام الأخيرة، وذلك بعد قيام محمد فرج عامر رئيس النادى الكشف أولى صفقات فريقه للموسم الجديد بالتعاقد مع المغربي   عبد اللطيف بن قسوه لاعب شباب  خنيفرة دون الرجوع إلى مجلس إدارة النادى واتخاذ قرار التعاقد مع اللاعب بشكل منفرد إلى جانب رفض أعضاء الجمعية  العمومية إتمام إدارة النادى لأى صفقات لفريق الكرة خاصة وأن النادى يعانى من أزمات مالية كبيرة جعلته عاجزًا عن سداد مديونية الإصلاح الزراعي ومطالبة أعضاء النادى بالمساهمة لحل الأزمة بالتبرع بمبلغ ٥٠٠ جنيه عن كل عضو من أجل حل تلك الأزمة.


وأصبحت صفقة المغربى عبد اللطيف بن قسوه، تنذر بأن الميركاتو الصيفي فى سموحة سيكون ساخن للغاية وسط رفض إدارة النادى اتباع سياسة ترشيد النفقات المعلنة من قبل على  فريق الكرة  وتوريط النادى فى صفقات بالملايين.

يأتي ذلك في الوقت الذي نجح فيه مسئولي سموحة في ضم ثنائي اسوان مصطفى ميدو وأحمد خالد لتدعيم صفوف فريق الموج الازرق بناء علي طلب احمد سامي المدير الفني للفريق لتجهيز الفريق السكندري بشكل جيد في الموسم المقبل. 

ومازاد من سخونة الأوضاع داخل سموحة تجديد عقد احمد سامى وجهازه المعاون الذى يتقاضى راتب شهري يزيد عن مليون جنيه ورفض أعضاء النادى تضارب الأرقام المعلنة من جانب رئيس النادى وما تتضمنه التقارير المالية للنادى.

هجوم أعضاء نادى سموحة على عامر فى الفترة الأخيرة جعله يدرس بقوة فتح المزاد على أبرز نجوم فريق الكرة وعلى رأسهم الثنائى صديق اوجولا والبنينى دوكو دودو وذلك من أجل بيعهما بأعلى مقابل مادى خلال فترة الإنتقالات الصيفية والإستفادة من عائد بيعهم من أجل تدعيم صفوف الفريق السكندري بلاعبين جدد يستطيع من خلالهم بناء فريق قوى يستطيع العودة إلى المنافسة على مركز متقدم وبمقابل مادى مناسب من أجل تفادى انتقادات وهجوم أعضاء الجمعية العمومية ضده بشكل مستمر.

وقام مسىولي نادي سموحة برئاسة محمد فرج عامر بالاستغناء عن 10 لاعبين دفعة واحدة بناء علي التقرير الذي قدمه احمد سامي المدير الفني للفريق حيث سلم تقريره الفني بأسماء اللاعبين الراحلين عن الفريق لمسئولي سموحة من أجل فسخ التعاقد معهم أو تسويقهم خاصة بعد خروجهم من حسابات المدير الفني في الموسم المقبل. 
وجاءت قائمة الراحلين عن سموحة علي النحو التالي: محمد الصباحي / والصباحي عماد / آليا سيلا / مؤمن عبد ربه / ممدوح عبد ربه / محمد نادي / احمد شوشة ومصطفى علي سبيل الإعارة لنادي الاخدود السعودي لمدة موسم واحد فقط. 

وذلك بخلاف فسخ التعاقد مع 7 لاعبين بالتراضي حيث أكد أحمد سامي المدير الفني لفريق الموج الازرق سنعمل علي بناء فريق قوي  لسموحة.