رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الاتحاد السكندري يعود للتدريبات غدا في أول ظهور رسمي للعشري

طارق العشري المدير
طارق العشري المدير الفني لفريق الاتحاد السكندري

يعود الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري، بقيادة مديره الفني الجديد طارق العشري، وذلك في أول ظهور رسمي له مع زعيم الثغر، حيث يبدأ الفريق فترة الإعداد  للموسم الرياضي 2023/2024 الجديد من الدوري الممتاز وذلك غدا السبت علي ملعب النادي فرع سموحة.

 وحرص الجهاز الفني والإداري علي إبلاغ جميع اللاعبين بموعد وتوقيت تدريبات الفريق، خلال الفترة المقبلة.

وكان الفريق قد حصل علي راحة طويلة عقب انتهاء مباريات الدوري والذي حقق فيه الفريق المركز الثامن بجدول الدوري وحصول اللاعب كريستوفر موبولولو مهاجم وهداف الفريق علي لقب هداف الدوري برصيد 16 هدفا.

  وكان طارق العشري، المدير الفني لفريق الاتحاد السكندري، حدد فترة الإعداد التي تبدأ غدا وبداية للموسم الجديد والوقوف علي الحالة الفنية والبدنية للاعبين ومدى الاستفادة منهم.

وكان  طارق العشري، المدير الفني لفريق الكرة بنادي الاتحاد السكندري، فرض سياجا من السرية على صفقات الفريق التى ينوى التعاقد معها، خلال فترة الانتقالات الصيفية؛ لتدعيم صفوف زعيم الثغر، حيث طالب العشري من مسؤولى النادى عدم الحديث من قريب أو بعيد عن الصفقات التى يتم التفاوض معها وذلك لضمان عدم مزاحمة اى نادى اخر وعدم المزايدة من جانب اللاعبين والأندية المنافسة.

ورفض العشري الكشف هوية اى من اللاعبين الذى يتفاوض معهم النادى، مشيرًا إلى أن الصفقات الجديدة سترضي طموحات جماهير النادى.

ووافقت إدارة النادى على إقامة معسكر للفريق وذلك بعد انطلاق فترة الإعداد، حيث يتم الاستقرار على مدة ومكان المعسكر فى الفترة المقبلة.

وحظي مدرب الاتحاد طارق العشري، بالتفاف الجماهير حوله، خلال الفترة السابقة، خاصة وأنه قام بعدة خطوات إصلاحية هدفها إعادة بناء فريق جديد لصالح الفريق السكندري.

واستغنى المدير الفني عن غالبية العناصر الدفاعية وسط رغبة بتغيير شكل الفريق والتعاقد مع لاعبين جدد لديهم الرغبة فى المشاركة بقوة إلى جانب طموحات التواجد فى أحد المراكز المتقدمة.


ورفض العشري مبدأ الإعارات من أندية الأهلى والزمالك، حيث قرر إنهاء الإعارات بالفريق بعدم الاستعانة بعمار حمدى ومحمد محمود من الأهلى وخالد صبحى من سيراميكا كليوباترا وإنهاء العلاقة من محمد صالح.

وقرر العشري انطلاق معسكر الفريق التحضيرى للموسم الجديد بعد ساعات وذلك بعد الإبقاء على عناصر الفريق الأساسية.

 وأكد أحمد عبد المجيد، نائب رئيس نادى الاتحاد، على أن طارق العشري لديه فكر خططى مدروس للنهوض بشأن النادى فى الفترة المقبلة وأن إدارة النادى برئاسة محمد مصيلحي، ومجلسه يدعموا خطته التى تعتمد على بناء فريق قوى قادر علي المنافسة بشكل يليق بزعيم الثغر خلال الموسم المقبل.