رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

سموحة يواصل الاستغناء عن لاعبيه بفرمان أحمد سامي

أحمد سامي المدير
أحمد سامي المدير الفني لفريق سموحة

“على طريقة تخلص من حمامك القديم” لا يزال التدعيم مستمر داخل صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي سموحة، حيث أعلن مسئولو سموحة برئاسة محمد فرج عامر التعاقد مع ثنائي أسوان مصطفى ميدو، وأحمد خالد، وذلك بناء على رغبة أحمد سامي المدير الفني للفريق.

وتعد صفقتا أسوان هما الثالثة والرابعة التي أبرمها مسىولو نادي سموحة بعدما انتهوا من التعاقد مع اللاعب محمود وحيد قادمأ من النادي الأهلي، والمغربي عبد اللطيف بن قسو.

 واستغنى مسئولو نادي سموحة، برئاسة محمد فرج عامر، عن 10 لاعبين دفعة واحدة بناء على التقرير الذي قدمه أحمد سامي المدير الفني للفريق، حيث سلم تقريره الفني بأسماء اللاعبين الراحلين عن الفريق لمسئولي سموحة؛ من أجل فسخ التعاقد معهم أو تسويقهم خاصة بعد خروجهم من حسابات المدير الفني في الموسم المقبل.

وجاءت قائمة الراحلين عن سموحة علي النحو التالي: محمد الصباحي، والصباحي عماد، آليا سيلا، مؤمن عبد ربه، ممدوح عبد ربه، محمد نادي، أحمد شوشة،
ومصطفى علي سبيل الإعارة لنادي الأخدود السعودي لمدة موسم واحد فقط.

يأتي ذلك بخلاف فسخ التعاقد مع 7 لاعبين بالتراضي، حيث أكد أحمد سامي المدير الفني لفريق الموج الأزرق سنعمل علي بناء فريق قوي لسموحة.

ودخل مسئولو نادي سموحة، برئاسة محمد فرج عامر، في صراع مع أندية زد وسيراميكا كليوباترا وطلائع الجيش وذلك للحصول على خدمات ثنائي النادي الأهلي عمار حمدي ومحمد محمود؛ من أجل التعاقد معهما، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

كان مارسيل كولر، المدير الفني لفريق الأهلي، رفض قيد الثنائي عمار حمدي ومحمد محمود، حيث اكتفي المدير الفني للنادي الأهلي بعودة الثنائي كريم نيدفيد وصلاح محسن في الموسم المقبل.

ومنح مارسيل كولر مدرب الأهلي الضوء الأخضر لإدارة ناديه؛ من أجل تسويق الثنائي عمار حمدي ومحمد محمود.

وقام أحمد سامي، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي سموحة، بغربلة ومذبحة لتصفية بعض اللاعبين الراحلين عن فريق الموج الازرق، حيث نجح مسئولو نادي سموحة برئاسة محمد فرج عامر في فسخ التعاقد مع 10 لاعبين حتى الآن. 

يأتي ذلك في الوقت الذي رفض فيه أحمد سامي، المدير الفني للفريق، تجديد إعارة زياد طارق المعار من النادي الأهلي؛ لعدم حاجة الفريق إلى خدماته والذي لم يقدم أي جديد مع النادي السكندري، خلال فترة إعارته الموسم الماضي، خاصة بعد تجديد اعاراة مصطفى سعد ميسي وفي ظل وجود صديق اوجولا ومحمد سعيد مكرونه في نفس مركزه.

ورفض أحمد سامي، المدير الفني لفريق سموحة، عودة اللاعب أحمد حسين وذلك بعد انتهاء إعاراته من نادي القناة أحد أندية القسم الثاني وانتهاء إعارة بنجامين بواتينج لاعب الاتحاد السكندري وعودته مرة أخري إلي ناديه.

وبدأ أحمد سامي، المدير الفني لفريق سموحة، الإعداد والتحضير للموسم الجديد، من خلال دراسة الصفقات الجديدة التي ينوي التعاقد معها.