رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

إصابة 4 أشخاص في حادث على طريق القاهرة الإسكندرية الصحراوى بالبحيرة

حادث انقلاب سيارة
حادث انقلاب سيارة ملاكي

شهد طريق القاهرة الإسكندرية الصحراوى بدائرة مركز النوبارية في محافظة البحيرة، حادث انقلاب سيارة ملاكي، أسفر عن إصابة 4 أشخاص بكسور وجروح وكدمات متفرقة بالجسم، وجرى نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج والرعاية الطبية اللازمة، فيما حرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة العامة التحقيق.

انقلاب سيارة ملاكي 

تلقت غرفة عمليات النجدة بمديرية أمن البحيرة، إخطارا يفيد بوقوع حادث انقلاب سيارة ملاكي على طريق القاهرة الإسكندرية الصحراوى بدائرة مركز النوبارية، ووجود عدد من المصابين.

وانتقلت أجهزة الأمن مدعومة بعدد من سيارات الإسعاف إلى موقع الحادث، وتبين من خلال الفحص والمعاينة، وقوع حادث انقلاب سيارة ملاكي على طريق القاهرة الإسكندرية الصحراوى بدائرة مركز شرطة النوبارية.

أسفر الحادث عن إصابة 4 أشخاص ترواحت إصاباتهم ما بين كسور وجروح وكدمات متفرقة بالجسم.

حُرر محضر بالواقعة واتخذت الإجراءات القانونية اللازمة،واخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات،وجرى نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج والرعاية الطبية اللازمة.

مصرع شخص وإصابة 2 آخرين في حادث مروري 

وفي وقت سابق، لقي شخص مصرعه وأصيب 2 آخرين، إثر وقوع حادث انقلاب سيارة ملاكي على طريق القاهرة الإسكندرية الزراعي بدائرة مركز أبو حمص بنطاق محافظة البحيرة، وجرى نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى أبو حمص تحت تصرف النيابة العامة، والمصابين لذات المستشفي لتلقي العلاج والرعاية الطبية اللازمة، فيما حرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة العامة التحقيق.

تلقى اللواء مدير أمن البحيرة، إخطارا من شرطة النجدة يفيد بوقوع حادث انقلاب سيارة ملاكي على طريق القاهرة الإسكندرية الصحراوى بدائرة مركز شرطة أبو حمص.

بالانتقال إلى موقع الحادث وبالفحص والمعاينة الأولية، تبين وقوع حادث انقلاب سيارة ملاكي على طريق القاهرة الإسكندرية الصحراوى بدائرة مركز شرطة أبو حمص، أسفر الحادث عن مصرع شخص وإصابة 2 آخرين.

تحرر عن ذلك المحضر اللازم واتخذت الإجراءات القانونية اللازمة، وتولت النيابة العامة التحقيق، وجرى نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى أبو حمص ووضعت داخل ثلاجة حفظ الموتى تحت تصرف النيابة العامة، والمصابين لذات المستشفى لتلقي العلاج والرعاية الطبية اللازمة.