رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

صفقات جديدة علي ردار سموحة واستمارة 6 لخماسي الفريق

احمد سامي المدير
احمد سامي المدير الفني لفريق سموحة


يقود احمد سامي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي سموحة غربلة ومذبحة لتصفية بعض اللاعبين الراحلين عن فريق الموج الازرق حيث نجح مسئولي نادي سموحة برئاسة محمد فرج عامر في فسخ التعاقد مع خمسة لاعبين حتي الآن وذلك بالتراضي بينهم. 
وهم محمد الصباحي واليا سيلا وممدوح عبد ربه ومؤمن عبد ربه ونجح في بيع اللاعب احمد مصطفى علي سبيل الإعارة لنادي الاخدود السعودي لمدة موسم واحد فقط 
يأتي ذلك في الوقت الذي رفض فيه احمد سامي المدير الفني للفريق تجديد اعاراة زياد طارق المعار من النادي الأهلي لعدم حاجة الفريق إلى خدماته والذي لم يقدم أي جديد مع النادي السكندري خلال فترة إعارته الموسم الماضي. 
خاصة بعد تجديد اعاراة مصطفى سعد ميسي وفي ظل وجود صديق اوجولا ومحمد سعيد مكرونه في نفس مركزه

ورفض احمد سامي المدير الفني لفريق سموحة عودة اللاعب احمد حسين وذلك بعد انتهاء اعاراته من نادي القناة أحد أندية القسم الثاني. 

وانتهاء إعارة بنجامين بواتينج لاعب الاتحاد السكندري وعودته مرة أخري إلي ناديه بعد قضاء موسم جيد مع فريق سموحة واحرازه ثلاث أهداف 

ونجح مسئولي نادي سموحة برئاسة محمد فرج عامر في إبرام التعاقد مع صفقتبن وهم محمد وحيد لاعب النادي الاهلي لمدة ثلاث سنوات قادمة وذلك لتدعيم الجبهة اليسري خلال الموسم القادم بخلاف التعاقد مع اللاعب المغربي عبد اللطيف بن قسو وتفعيل بند اللاعب حسام حسن مهاجم وهداف الفريق. 

وكان احمد سامي مدرب فريق الموج الازرق سلم تقريره الفني بأسماء اللاعبين الراحلين إلى مسئولي النادي برئاسة محمد فرج عامر من أجل فسخ التعاقد معهم أو تسويقهم بعد خروجهم من حسابات الجهاز الفني في الموسم المقبل. 
ويواصل مسئولي نادي سموحة علي تدعيم صفوف الفريق من أجل إبرام صفقات لتدعيم صفوف الفريق بها خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية من أجل عودة فريق الموج الازرق إلى سابق عهده في الدوري الجديد 
وبدء احمد سامي المدير الفني لفريق سموحة الاعداد والتحضير للموسم الجديد من خلال دراسة الصفقات الجديدة التي ينوي التعاقد معها.