رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تعرف على مكان إحازة الملك تشارلز الثالث.. مفاجأة

النبأ

تعتبر الأماكن المفضلة من قبل  الملك الإنجليزي تشارلز الثالث مختلفة عن غيره من الرؤساء والدول، حيث أختار قرية هادئة لتكون المكان المثالي لقضاء الإجازة.
كشف موقع “ستاندرز” الإنجليزي، أنه في حين أن الملكة إليزابيث قد نزلت بالعديد من الفنادق وتحدث ويل وكيت عن الأخبار عندما زارا سنغافورة، يفضل الملك الإنجليزي تشارلز الثالث كلوسترز في غراوبوندن بسويسرا، حيث  يقوم الملك منذ أن كان أميرًا  برحلات تزلج هنا منذ أكثر من ثلاثة عقود، غالبًا مع أبنائه، ومع ذلك، لا تهتم الملكة كاميلا، دوقة كورنوال، بالتزلج.

تقع كلوسترزالمنتجع المفضل من قبل الملك الإنجليزي تشارلز الثالث  في الجزء الريفي المتبقي من براتيكو (غراوبوندن)، وتتميز بجوها الرومانسي الشبيه بالقرية، والذي يقف في تناقض صارخ مع دافوس حاضرة جبال الألب القريبة منه. وبفضل نفق فيرينا، حتى إنغادين أصبحت منطقة قريبة. تنتمي كلوسترز إلى عائلة المنتجعات التي تحمل علامة النوعية (الترحيب بالعائلات).ويتم الاعتناء بالأطفال والإشراف عليهم بشكل احترافي في نادي بينوكيو للأطفال (يوليو/أغسطس وسبتمبر)
 


شتاء


تنقل عربة التلفريك في منتجع الملك الإنجليزي تشارلز الثالث المفضل “كوتشنباهن” محبي الرياضات الشتوية إلى منطقة التزلج في دافوس. أما منطقة التزلج الأصغر حجمًا في مادريسا المشمسة والموجودة فوق كلوسترز، فهي تلائم تمامًا المتزلجين من المبتدئين. بالنسبة لمتزلجي الجولات بعيدًا عن الأماكن المخصصة للتزلج، تقدم منطقة دافوس- كلوسترز ظروفًا جذابة وملائمة لهذا الغرض. وسيجد المتزلجون عبر البلاد مسارات طويلة مباشرة بالقرب من كلوسترز، كما هي الحال أيضًا في لاندواسيرتال (دافوس). يفضل راكبو ألواح التزلج منطقة جاكوبشورن بالقرب من دافوس.
 


من الممكن للضيوف مل الملك الإنجليزي تشارلز الثالث  أن يمتّعوا أنفسهم في مسارات المشي الشتوية، وجولات الزلاجات التي تجرها الخيول، جولات التزحلق، ورحلات الأحذية الشتوية- بالإضافة إلى مجموعة واسعة من أنشطة مابعد التزلج، وأماكن الحياة الليلية في كلوسترز، وخاصة في دافوس القريبة.
 

الصيف


توجد منطقة واسعة للمشي والتجول في مناطق العطلات في براتيكو/كلوسترز/دافوس مع 700 كم من المسارات التي تتراوح بين ممرات المشي الملائمة لعربات الأطفال إلى مسارات المشي الجبلية الصعبة. بالإضافة إلى مسارات الطبيعة، الصخور والغابة، مسار التحدي الذي يتطلب الكثير من الطاقة، وحديقة الأعشاب في مادريسا فوق كلوسترز، والتي توفر كلها تجارب فريدة ومميزة. أما متنزه مادريسا للمغامرة، من خلال مرافق التسلق الموجودة فيها، فهي تضمن لكم الكثير من الأدرينالين والتشويق.