رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

محمد زيدان أمينا عاما لحزب حماة المستقبل بمحافظة القليوبية

المهندس علي عبده
المهندس علي عبده رئيس حزب حماة المستقبل

أصدر المهندس علي عبده، رئيس حزب حماة المستقبل، قرارا بتعيين، الكابتن محمد زيدان، أمينا عاما للحزب بمحافظة القليوبية. 

وأثنى المهندس علي عبده، على جهود الكابتن محمد زيدان وأنشطته الفاعلة في مختلف المجالات، ما يجعله دائم القرب بالشارع والمواطن المصري ولا سيما فئة الشباب، خاصة وأنه يعمل على إدارة مؤسسة زيدان لكرة القدم، التي التي قدمت عددا من الأنشطة الرياضية والخدمية والوطنية منذ تأسيسها. 

وقال رئيس حزب حماة المستقبل، إن الكابتن محمد زيدان، يحظى كذلك بثقة الشارع القليوبي نتيجة اختلاطه الدائم بهم، ولدينا ثقة في قدرته على إدارة الأمانة بشكل يعزز من جعل أمانة محافظة القليوبية في مصاف الأمانات التابعة للحزب في غضون فترة قصيرة.

بدوره، عبر الكابتن محمد زيدان، عن سعادته بالانضمام لحزب حماة المستقبل أمينا لمحافظة القليوبية، قائلا: إنه لشرف عظيم تمثيل محافظتي وممثلا عنها في أحد الأحزاب التي سيكون لها شأن كبير في الحياة السياسية خاصة بما يضمه من كوادر كبيرة في كافة التخصصات.

وقال الكابتن محمد زيدان، إن من محافظة القليوبية من كبريات المحافظات المصرية، وتتمتع بكثافة سكانية كبيرة بلغت 6 ملايين مواطن وهو ما يعني أنها تحتاج إلى جهد كبير خلال الفترة المقبلة حتى نستطيع الوصول إلى كل مواطن والعمل على حل مشكلاته ومساندته ودعمه في كل متطلباته. 

وقدمت مؤسسة زيدان لكرة القدم، التي أسسها ويشرف عليها الكابتن محمد زيدان، العديد من الأنشطة والخدمات المتنوعة، على رأسها بطولة الشهيد العقيد أحمد المنسي لكرة القدم والتي أقيمت تحت رعاية إدارة نوادي فنادق القوات المسلحة، وكذلك مشروع جويل لاكتشاف وتسويق اللاعبين، وكذلك إدارة أكاديميات المقاولون العرب لمدة ٣ سنوات، إدارة أكاديميات زيدان لكرة القدم فرع العبور ومدينة المستقبل، وإدارة الفريق الأول بنادي منيا القمح لمدة عام.

كما قدمت المؤسسة عددا لافتا من الأنشطة الخيرية، وعلى رأسها فعالية "يوم في حب مصر لذوي الاحتياجات الخاصة"، وكذلك دعم الأطفل اليتامى عبر تدشين الفعاليات مثل يوم في حب مصر لذوي الاحتياجات الخاصة من الطفل اليتيم والتي جاءت برعاية أندية وفنادق القوات المسلحة، وكذلك يوم في حب مصر والإمارات لذوي الاحتياجات الخاصة والطفل اليتيم (النسخة الثالثة) بدولة الإمارات العربية المتحدة.