رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

4 قرارات من النيابة بعد العثور على جثة شاب داخل شقة بالعمرانية

ارشيفية
ارشيفية

أمر رجال التحقيق بمحكمة جنوب الجيزة، بتشريح جثمان القتيل، وسرعة إنهاء رجال المباحث الجنائية تحرياتهم في واقعة العثور على جثة شخص متوف داخل شقة سكنية بدائرة قسم شرطة العمرانية.

 

4 قرارات من النيابة

كما أمرت النيابة رجال المباحث بالتحفظ على كاميرات المراقبة الكائنة بالقرب من الشقة التي شهدت وقوع الحادث لبيان عما إذا كان أحد قد تردد عليها من عدمه، كما طالبتهم بٱستدعاء عدد من شهود العيان لسماع أقوالهم حول الواقعة.

وكان وكيل النيابة العامة بمحكمة جنوب الجيزة أمر بتشريح جثمان المتوفي لبيان الأسباب التي أدت لوفاته وعما إذا كان هناك شبهة جنائية في الواقعة من عدمه، كما طالب بسرعة رجال الامن من الانتهاء من التحريات حول الواقعة لكشف ملابساتها.

تعود تفاصيل الواقعة عندما تلقي قسم شرطة العمرانية، التابع لمديرية امن الجيزة، بلاغ من الأهالي يفيد العثور على جثة أحد الأشخاص داخل مسكنه في العمرانية، علي الفور انتقلت قوة أمنية لمكان الحادث لكشف ملابساته توجهت قوة أمنية إلى مكان البلاغ، وبالفحص والمعاينة، تبين أن الجثة لأحد الأفراد في العقد الثالث من العمر ولا توجد به إصابات ظاهرية، كما تبين من خلال التحريات الأولية التي أجرتها الأجهزة الأمنية أنه يقيم بمفرده في الشقة

تم التحفظ علي الجثة علي الجثة ووضعها تحت تصرف النيابة، وتحرير محضر بالواقعة وجار تكثيف التحريات لكشف ملابسات وفاته وتولت النيابة  التحقيق.