رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

3 جثث و28 مصابًا في حوادث مروعة على الأسفلت بـ5 محافظات

حوادث الطرق
حوادث الطرق

شهدت الطرق والشوارع بمحافظات الإسكندرية والمنيا والإسماعيلية وبنى سويف والشرقية حوادث مروعة، مما أسفر عن سقوط ضحايا كثر، وذلك رغم الخطوات التى تتخذها الدولة للحد من هذه الحوادث المروعة التي تودي بحياة الآلاف سنويًا.


الإسكندرية

فى هذا الإطار أصيب أربعة عشر شخصًا بسبب حادث انقلاب ميكروباص أعلى طريق إسكندرية الصحراوى ونقلوا إلى المستشفى، وحرر محضر بالواقعة، بعدما تلقت غرفة عمليات النجدة، بلاغًا بوقوع حادث مرورى أعلى طريق إسكندرية الصحراوى.

 على الفور انتقل رجال المباحث إلى موقع الحادث والخدمات المرورية وبصحبتهم ونش مرورى للعمل على رفع حطام الحادث، وبصحبتهم سيارات إسعاف، وتبين من خلال الفحص اختلال عجلة القيادة من السائق مما أدى إلى انقلاب السيارة أعلى الطريق ونتج إصابة الأربعة عشر شخصًا، ونقلوا جميعهم إلى المستشفى.


المنيا

وفى المنيا أصيب ستة أشخاص، في حادث تصادم باحدى قرى مركز بنى مزار وتحديدا طريق فرعي بقرية طمبو بمركز بني مزار، شمال المنيا، بسبب السرعة والتخطي الخاطئ.

 تلقت الأجهزة الأمنية بمحافظة المنيا، إخطارًا من عمليات النجدة، بحادث تصادم دراجة بخارية بتوك توك، بطريق فرعي بقرية طمبو بمركز بني مزار، شمال المنيا، نتيحة التخطي الخاطئ والسرعة، وأسفر الحادث عن إصابة ستة أشخاص جميعهم من بني مزار، وتم نقل المصابين لمستشفى التكامل بالشيخ فضل للعلاج، والتحفظ على المركبتين تحت تصرف النيابة العامة.

 

الإسماعيلية

وفى الإسماعيلية لقت سيدة ونجلتها مصرعهما، بينما أصيب الزوج ونجلته الأخرى، في حادث انقلاب سيارة ملاكي، كانوا يستقلونها أعلى محور 30 يونيو أمام القنطرة غرب في الإسماعيلية، وتم نقل الجثتين إلى مشرحة مستشفى حميات الإسماعيلية تحت تصرف النيابة العامة بينما تم نقل المصابين إلى مستشفى جامعة قناة السويس لإسعافهم ورعايتهم طبيا.


بنى سويف


وفى بنى سويف أصيب خمسة أشخاص على الأقل في حادث انقلاب سيارة أجرة ميكروباص بالطريق الصحراوي الشرقي، بإصابات متنوعة، وجاري نقل المصابين إلى مستشفى بني سويف التخصصي لتلقي العلاج اللازم والإسعافات الأولية وجاري اتخاذ الإجراءات الطبية والقانونية.

 تلقت مديرية أمن بني سويف، إخطارًا من شرطة النجدة يفيد بوقوع الحادث بعد بوابة بني سويف بحوالي 5 كيلو اتجاه محافظة المنيا، حيث جرى التوجيه بسرعة، وإنتقال سيارات الإسعاف إلى موقع الحادث، ونقل المصابين إلى أقرب مستشفى بالإضافة إلى اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة مع رفع أثار الحادث.


الشرقية

وفى الشرقية لقى مندوب مبيعات مصرعه متأثرا بإصابته إثر  تعرضه لحادث تصادم سيارتين جامبو مع ملاكى  بالطريق الإقليمى أمام كارتة بلبيس، نطاق مركز  بلبيس بمحافظة الشرقية، وتم نقل الجثمان إلى ثلاجة حفظ الموتى بالمستشفى.

 تلقت الأجهزة الأمنية في مديرية أمن الشرقية إخطارًا بورود إشارة من مستشفى بلبيس المركزى بوصول" كرم.ع.ع " 57 عاما مندوب مبيعات مقيم العبور، جثة هامدة وتم التحفظ على الجثمان بثلاجة حفظ الموتى بالمستشفى تحت تصرف النيابة العامة.