رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الدفع بسيارتي إطفاء لإخماد حريق بمنطقة الجوهرة في بورسعيد

حريق-ارشيفية
حريق-ارشيفية

دفعت قوات الحماية المدنية التابعة لمديرية أمن بورسعيد، بسيارتي إطفاء، اليوم الإثنين، للسيطرة على حريق بمنطقة الجوهرة.

تلقت قوات الحماية المدنية بلاغًا باندلاع حريق في محل أحذية أسفل عمارة سكنية في منطقة الجوهرة، فجرى الدفع بفريق إطفاء بقيادة العقيد هاني المهدي، رئيس قسم الإطفاء، وتمكن من السيطرة على الحريق من خلال سيارتين إطفاء قبل انتقاله إلى باقي المنطقة، وذلك دون حدوث أي إصابات أو خسائر في الأرواح.

حُرر محضر بالواقعة وجاري اتخاذ الإجراءات اللازمة، والتحري حول ملابسات الحريق وحصر التلفيات.

على جانب آخر،  انطلقت صباح اليوم اختبارات الموسم الثاني من المشروع الأكبر فى مجال اكتشاف المواهب الكروية (كابيتانو مصر)، والذي تنفذه وزارة الشباب والرياضة بالتعاون مع الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية بمحافظة بورسعيد أيام 24 و25 يوليو الجاري بملاعب المدينة الرياضية ببورسعيد.

ووصل عدد الراغبين فى خوض الاختبارات بمحافظة بورسعيد عن طريق الرابط الإلكتروني إلي 3600 لاعب من مواليد 2009، حيث يستهدف مشروع كابيتانو مصر اكتشاف افضل المواهب الناشئة في رياضة كرة القدم بكافة محافظات الجمهورية لتقديم اجيال جديدة من المواهب إلى المنتخبات الوطنية والاندية المصرية والعالمية.

ويشرف على تنفيذ الاختبارات وعمليات الانتقاء الخاصة بالمشروع  اللجنة العلمية والفنية لمشروع كابيتانو مصر برئاسة الدكتور كمال درويش والدكتور محمود سعد والكابتن محسن عبدالمسيح، والكابتن وفريق عمل كابيتانو بالوزارة الإضافة إلى لفيف من المدربين واللاعبين القدامي. ومديرية الشباب والرياضية بمحافظة بورسعيد ومديرية الأمن والصحة والسكان بالمحافظة.