رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بتسريب عقد إيفرتون

الزمالك اليوم..إتهام والد زيزو..صفقة أيوب عبد اللاوي وهدية الكاف

زيزو
زيزو

تنوعت أخبار الزمالك اليوم، خلال الساعات الماضية بالحديث عن عرض نادي إيفرتون الإنجليزي لشراء زيزو ومحاولة نادي الزمالك حسم صفقة الجزائري أيوب عبد اللاوي وانتظار خزينة القلعة البيضاء هدية الكاف لانعاشها ب700 الف دولار.

الزمالك ينتظر حسم صفقة ايوب عبد اللاوي 


كشف مصدر داخل نادي الزمالك عن تفاصيل الأزمة الخاصة باللاعب أيوب عبداللاوي مدافع فريق مولودية الجزائر لضمه في الموسم المقبل.
وحصل الزمالك على توقيع عبد اللاوي لضمه في الموسم المقبل بناء على طلب الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق والذي أوصى بالتعاقد مع مدافع يجيد بقدمه اليسرى.
وتابع المصدر: "الزمالك بدأ المفاوضات مع عبد اللاوي،  منذ شهر وتم الاتفاق معه على كل التفاصيل الخاصة بعقده".
وأكمل عبد اللاوي، يتبقى في عقده موسم واحد فقط وتم الاتفاق على فسخ تعاقده مع فريقه وينضم للزمالك في صفقة انتقال حر".
وأضاف:"إدارة المولودية رفضت بشكل نهائي فكرة فسخ العقد خصوصا بعدما علموا باتفاقه مع الزمالك ويريدوا الحصول على مكسب مادي من ورائه بيعه".
وواصل ايوب عبد اللاوي  يرفض حتى الآن التجديد للمولودية ويرغب في الرحيل عن الفريق لكن الأزمة في رفضهم لفسخه تعاقده مع الفريق".
وأوضح المصدر أن أيوب عبد اللاوي تم ترشيحه عن طريق أحد وكلاء اللاعبين ولم يتم التقدم بعرض رسمي لناديه لضمه في فترة الانتقالات الصيفية.

وكان محمد حكيم حاج رئيس نادي مولودية الجزائر كشف حقيقة مفاوضات الزمالك لضم أيوب عبد اللاوي موضحا أن اللاعب من العناصر الأساسية في الفريق وهناك وكيل لاعبين استفسر عن إمكانية ضم اللاعب للزمالك ولكن لا توجد نية للتفريط فيه.

الزمالك ينتظر هدية الإتحاد الإفريقي لحل مشاكله


كشف مصدر داخل نادي الزمالك عن انتظار النادي وصول ما يقرب من 700 ألف دولار من جانب الاتحاد الافريقي لكرة القدم.
وأكد المصدر أن المبلغ خاص بمشاركات الزمالك في بطولة إفريقيا في النسخة الماضية وقيمة مستحقات الفريق.
وأوضح المصدر أن الزمالك اتفق مع اتحاد الكرة على تحويل أي مستحقات خاصة بالنادي على حساب اتحاد الكرة بسبب الحجز على رصيد النادي.
وتابع:"اتحاد الكرة سيحصل على جزء من مستحقاته الخاصة من أي مستحقات قادمة للزمالك من الخارج".
وشدد المصدر على أن الزمالك سيستغل هذا المبلغ في إنهاء بعض الإلتزامات المالية على النادي وسط تواجد عدد من القضايا الخارجية على الزمالك.
وأصبح الزمالك مطالب بدفع مبلغ مليون و400 ألف دولار لنادي سبورتنج لشبونة البرتغالي وما يقترب من 150 ألف دولار لأتشامبونج بجانب بعض القضايا الأخرى.

 

إتهام والد زيزو بتسريب شائعة عرض إيفرتون الإنجليزي لشراء نجم الزمالك 

 

رد مصدر بنادي الزمالك على الأنباء التي ترددت في الساعات القليلة الماضية، حول وجود عرض من نادي ايفرتون الإنجليزي لضم أحمد سيد "زيزو" خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وقال المصدر أن الزمالك لم يتلق أي عروض من ايفرتون الإنجليزي لزيزو، ولا أساس من الصحة لما تردد بشأن هذا الأمر.

وأضاف المصدر أن والد زيزو يروج لأنباء العروض من أجل الضغط على إدارة الزمالك بصرف مستحقات نجله المتأخرة.

وشدد على أنه لا يوجد تفكير في رحيل زيزو في الفترة المقبلة خاصة وأنه من العناصر الأساسية للزمالك، والتفريط فيه صعب.

وكانت إدارة الزمالك أغلقت الباب أمام رحيل زيزو خاصة وأنه من العناصر المهمة بالفريق ورفضت فكرة احترافه في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، حيث ترى ترى أن هناك حالة غضب جماهيري حاليًا بسبب رحيل إمام عاشور ومن ثم انضمامه إلى الأهلي لذلك لا تريد أن تكرر الأمر نفسه مع زيزو وزيادة حدة الغضب مع الجماهير.