رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الجنايات تصدر حكمها بشأن شقيقين تورطا في الاتجار بالمواد المخدرة بأسيوط

محكمة - أرشيفية
محكمة - أرشيفية

عاقبت الدائرة الرابعة عشر بمحكمة جنايات أسيوط، شقيقان، يعملان في تجارة الفسيخ، بالسجن المشدد 6 سنوات لاتجارهما في المواد المخدرة بمحافظة أسيوط.

تشكيل عصابي تخصص في الاتجار بالمواد المخدرة 

صدر الحكم برئاسة المستشار أحمد عبد التواب صالح رئيس المحكمة، وعضوية المستشارين عمرو محمد الملطاوي نائب رئيس المحكمة، وضياء الدين أحمد دهيس عضو المحكمة، وأمانة سر عادل أبو الريش، وزكريا حافظ.

تعود وقائع القضية رقم 8353 لسنة 2022 جنايات ثان أسيوط إلى ورود معلومات للرائد أحمد حسن معاون مباحث قسم ثان أسيوط تفيد «سيد.ر.ع» فسخاني، والسابق اتهامه في 30 قضية متنوعة، وشقيقه «سامح.ر.ع» فسخاني، والسابق اتهامه في 20 قضية متنوعة بتكوين تشكيلا عصابيا فيما بينهما تخصص في الاتجار في المواد المخدرة متخذان من شخصهما ومسكنهما لإخفاء تلك المواد المخدرة.

قسم شرطة ثان أسيوط

وبتقنين الإجراءات قاد الرائد أحمد حسن معاون مباحث قسم شرطة ثان أسيوط قوة من الشرطة السريين بعد ورود معلومات عن حيازة المتهمان لكمية من المواد المخدرة، وتمكنت القوة من ضبطهما وعثر بحوزة الأول على 2 حجر بيج اللون كبير الحجم لمخدر الهيروين، وكذا 2 كيس بلاستيك بداخلهما 2 حجر متوسط الحجم لمخدر الهيروين وكذا علبة معدنية بداخلها 22 تذكرة لمسحوق الهيروين وكذلك ميزان حساس، وعثر مع المتهم الثاني على كيس بلاستيك بداخلة قطعة متوسطة الحجم لمخدر الهيروين.

وبمواجهتهما بما أسفر عنه الضبط اعترفا بحيازتهما للمواد المخدرة بقصد الاتجار.