رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

رسميا.. طارق العشري مديرا فنيا للاتحاد السكندري خلفا لـ زوران

محمد مصليحي رئيس
محمد مصليحي رئيس نادي الاتحاد السكندري مع طارق العشري

اتفق مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري، برئاسة محمد مصيلحى، مع الكابتن طارق العشرى لتولى القيادة الفنية للفريق الأول لكرة القدم للموسم الرياضى 2023_2024.

وعقد رئيس النادي جلسة مع الكابتن طارق العشرى عقب تفويضه من مجلس الإدارة  للاتفاق على كافة التفاصيل الخاصة بالتعاقد.

من جانبه، أكد الكابتن طارق العشرى، خلال جلسة توقيع العقود والتي جمعته برئيس النادى، على كامل تقديره واحترامه لجماهير نادى الاتحاد السكندرى العظيمة، مشيرا إلى أنه كابن من أبناء نادى الاتحاد السكندرى أسعده التعاقد مع زعيم الثغر وقيادة هذا الصرح الرياضى العريق في  الموسم الجديد متمنيًا من جماهير زعيم الثغر الدعم والمساندة لفريقها فهى كانت وستظل العنصر الأبرز داخل منظومة كرة القدم بنادى الاتحاد السكندرى.

تفعيل شراء عقد "صبحي" من سيراميكا 


في سياق مختلف، أرسل مجلس إدارة نادى الاتحاد السكندرى، برئاسة محمد مصيلحى، فاكس لنادى سيراميكا، أكد خلاله على تفعيل عقد شراء مدافعه خالد صبحى والذى تم إعارته بداية الموسم وتنفيذ بنود العقد التى تنص على أحقية شراء فى مدة أقصاها أسبوعين من نهاية الموسم الكروى وإرسال شيك بمبلغ ٣ ملايين جنيه.

يذكر أن المدير الفني السابق لنادي الاتحاد السكندري، زوران الصربى، قد أوصى فى تقريره على التجديد لخالد صبحى خاصة عقب رحيل جميع مدافعى الاتحاد بدايه بإنهاء التعاقد مع عبد الله نصيب وإنهاء إعارة محمود علاء وعدم تفعيل شراء محمد الصالح وانتهاء عقود الثنائى صبرى رحيل والسيد سالم ليبدأ الاتحاد السكندرى فى رحلة البحث عن خط دفاع بالكلام فى جميع المراكز.

وكان  مجلس إدارة النادى يدرس موقف أكثر من سيرة ذاتية لبعض المديرين الفنيين للتعاقد مع أحدهم لخلافة زوران.

وجاء التعاقد مع الكابتن طارق العشري، ابن نادي الاتحاد السكندري، والذي كان يشغل بال مجلس الإدارة وكان هناك مفاضلة تتم بين أكثر من مدير فني  ورغم فرص إيهاب جلال الكبيرة، إلا ترشيح طارق العشرى المدير الفنى السابق لفاركو بدأت فى الارتفاع خاصة بعد مطالبة جماهير سيد البلد بمنحه الفرصة لقيادة الفريق خلال تلك المرحلة ليسدل الستار علي التعاقد مع الكابتن طارق العشري.