رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

هرب من حرارة الجو فغرق في نهر النيل بالحوامدية

انتشال جثة طالب -
انتشال جثة طالب - الحوامدية

لقي طالب مصرعه غرقًا في مياه نهر النيل بمنطقة الحوامدية جنوب محافظة الجيزة،وتم انتشال الجثة ونقلها إلى مشرحة مستشفى الحوامدية المركزي تحت تصرف النيابة العامة،وحُرر محضر بالواقعة وباشرت نيابة الحوامدية التحقيق.

مصرع طالب غرقًا في نهر النيل 

تلقى اللواء هشام أبو النصر مساعد وزير الداخلية،مدير أمن الجيزة،بلاغا يفيد مصرع طالب غرقًا في مياه نهر النيل بدائرة مركز شرطة الحوامدية.

أنتقلت أجهزة الأمن بمديرية أمن الجيزة،إلى مكان غرق الطالب وتبين من خلال الفحص والمعاينة الأولية مصرع طالب يبلغ من العمر 15 عاما،غرقا في مياه نهر النيل بدائرة مركز شرطة الحوامدية.

وكشفت تحريات رجال المباحث بإشراف اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة،ان الطالب تعرض للغرق أثناء لعدم إجادته السباحة،واستبعدت التحريات وجود شبهة جنائية وراء الحادث.

تم الاستعانة بقوات الإنقاذ النهري التايع للإدارة العامة للحماية المدنية بمديرية أمن الجيزة،وتمكنت من العثور على الجثة وانتشالها من المياه،وجرى نقلها إلى مستشفى الحوامدية المركزي تحت تصرف النيابة العامة.

إصابة شخصين في مشاجرة بالأسلحة النارية 

وفي وقت سابق،شهدت منطقة الوحات البحرية بمحافظة الجيزة، مشاجرة بين عدد من الأشخاص، بسبب خلافات على قطعة أرض زراعية،أسفرت عن إصابة شخصين، نتيجة إطلاق النار عليهما،وتمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط الشخص الذي أطلق النار،فيما حرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة العامة التحقيق.

 
تلقى اللواء هشام أبو النصر مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة،إخطارا يفيد نشوب مشاجرة بين عدد من الأشخاص بدائرة مركز شرطة الوحات البحرية ووجود مصابين.

أنتقلت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، إلى المكان وتبين من التحريات التي أشرف عليها اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة،نشوب مشاجرة بين عدد من الأشخاص، بسبب خلافات على قطعة أرض زراعية..
اسفرت عن إصابة شخصين بطلقات نارية،نتيجة قيام أحد الأشخاص من الطرف الثاني بإطلاق النار عليهم.

وبتقنين الإجراءات تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة،من ضبطه.

تحرر عن ذلك المحضر اللازم واتخذت الإجراءات القانونية اللازمة،وأخطرت الجهات المختصة لمباشرة التحقيقات.