رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

اشتعال الأجواء بين فرج عامر وعضو مجلس سموحة.. تعرف على التفاصيل

فرج عامر
فرج عامر

اشتعلت الأجواء بين فرج عامر، رئيس نادي سموحة، وأشرف مختار، عضو مجلس إدارة النادي السكندري، حيث وصلت الخلافات بينهما إلى تجاوز رئيس النادي في حق عضو مجلس الإدارة على حد وصف مختار.

وانتقد مختار قرار عامر بالتعاقد مع المغربي عبد اللطيف بن قسو، دون الرجوع لأعضاء مجلس إدارة النادي، حيث تفاجأ الأعضاء بإعلان الصفقة رسميا.

وعلق مختار على تعاقد ناديه مع بن قسو، عبر حسابه على "فيس بوك": "شكرًا على المفاجأة التي لم نكن على علم بها وفى اعتقادي إنه ا مفاجأة غير سارة في ظل ظروف النادي الحالية من  مديونيات لله الامر من قبل ومن بعد".

وكشف مختار تجاوز عامر في حقه قائلا عبر حسابه على "فيس بوك": "السيد المحترم رئيس النادي اللي الاعضاء المفروض اختارته يتصل بيه الصبح النهاردة اول ما ارد يشتمني بأهلي عشان أعترضت على قراراته أحب أعرفه ان المكالمة معايا والاعضاء حتسمعها وجهات كتير حتسمعها واني مش حسيب حقي ولو فاكر اني حخاف من شوية الافلام بتاعتك تبقي غلطان انا لا عندي دراع يتلوي ولا بظحة أخاف عليها".

وأعلن نادي سموحة، صباح اليوم الاثنين، تعاقده مع بن قسو، قادما من نادي شباب خنيفرة بدوري الدرجة الثانية المغربي، لتدعيم صفوف الفريق خلال قترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وانضم اللاعب المغربي، إلى صفوف ناديه السابق شباب خنيفرة الموسم قبل الماضي، وظهر بشكل جيد مع فريقه مما دفع، فرج عامر، رئيس سموحة للتعاقد معه.

وأنهى سموحة مسابقة  الدوري هذا الموسم،  في المركز العاشر برصيد 42 نقطة، بعد أن كان ينافس على المربع الذهبي خلال المواسم الماضية.

في واقعة غريبة.. سموحة يتعاقد مع لاعب سلة بمليون ونصف في الموسم

على الرغم من الأزمة المالية الطاحنة التي يمر بها نادي سموحة والتي ضربت مختلف قطاعات النادي، وأزمة النادي مع مستحقات الاصلاح الزراعي، إلا أن رئيس مجلس الإدارة محمد فرج عامر يواصل قراراته الغريبة بشأن التعاقدات التي يجريها بشكل منفرد ودون الرجوع للمجلس الذي تم تفكيكه والتخلص من المعارضة.

وبعيدا عن قرار رئيس النادي بالتعاقد مع أحمد سامي، المدير الفني لفريق الكرة، بمليون جنيها راتبا شهريا يحصل عليه من خزينة النادي التي تعاني من مشاكل عديدة، وتمسكه برحيل المدرب السابق طارق العشري الذي كان يتقاضى 300 ألف جنيه شهريا فقط، وشتان الفارق بين أداء الفريق تحت قيادة كل منهما.

ويستمر مسلسل التخبط بعدما قرر فرج عامر التعاقد مع لاعب كرة سلة اقترب عمره من 36 عاما ولمدة موسم واحد وبمقابل مادي اقترب من مليون ونصف المليون جنيه في هذا الموسم وهو مبلغ مغالى فيه بشدة.

ووفقا لقرارات مجلس الإدارة التي حصلنا على نسخة منها فإنه تم اعتماد تعاقد سموحة مع اللاعب رامي إبراهيم مرسي للانضمام لصفوف الفريق الأول لكرة السلة رجال خلال موسم 2023-2024 بإجمالي مليون و485 ألف جنيه وهو مقابل مادي ضخم للاعب في سن الاعتزال مع الوضع في الاعتبار أن سموحة لا ينافس على البطولة.