رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

نصاب جديد يستولى على 152 ألف جنيه من موظف في أخميم بسوهاج

اللواء محمد شرباش
اللواء محمد شرباش مدير أمن سوهاج

نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج، في ضبط عامل لاتهامه بالنصب والاحتيال على المواطنين بجزيرة شندويل، والاستيلاء منهم على أموالهم؛ بزعم توفير فرص عمل بإحدى الجهات على خلاف الحقيقة.

محضر أموال عامة يكشف قصة نصب كبيرة على المواطنين بسوهاج 

وفي التفاصيل، تلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور مركز شرطة جزيرة شندويل، بورود محضر محرر بمعرفة الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة منطقة جنوب الصعيد، يتضمن بلاغ من المدعو «محمد. ا. م. ا» ـ 61 سنة، موظف بالمعاش، ويقيم بدائرة مركز شرطة أخميم، بتضرره من المدعو «محمود. ع. م. ا» - 65 سنة، عامل، ويقيم بدائرة مركز شرطة أخميم، لقيامه بالنصب علىه والحصول منه على مبلع ( 152.000 - مائة وأثنان وخمسون ألف جنيه)، بزعم مقدرته على تدبير فرصة عمل لنجله بإحدى الجهات على خلاف الحقيقة؛ إلا أنه لم يف بوعده أور رد المبلغ.

وعقب تقنين الإجراءات واستئذان النيابة العامة؛ تم استهدا المتهم بمأمورية من ضباط الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة منطقة جنوب الصعيد(فرع سوهاج) بالتنسيق مع إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج، وأمكن ضبطه، وتم اقتياده إلى ديون المركز.

وبمواحهته اعترف المتهم أمام ضباط الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة منطقة جنوب الصعيد(فرع سوهاج) وإدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج، بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه، وتعهد برد المبلغ، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.