رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مرتضى منصور يتحدى

طبول الانتخابات تدق فى الزمالك.. الوزير فى الصورة وحسن أول المرشحين

كامل الوزير وزير
كامل الوزير وزير النقل

طبول الانتخابات التكميلية تدق الزمالك بعد فتح باب الترشيح اول نوفمبر

مبكرا دقت طبول الإنتخابات التكميلية في نادي الزمالك، عقب قرار مجلس إدارة القلعة البيضاء، فتح باب الترشيح على مقعدى الرئيس  ونائب الرئيس مطلع شهر نوفمبر من العام الجاري على ان يتم دعوة الجمعية العمومية،   فى منتصف شهر ديسمبر وذلك بعد صدور قرار من محكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة بتأييد حكم عزل المستشار مرتضى منصور  ، من منصبه كرئيس لنادي الزمالك  ، بناءا على حبسه لمدة شهر مع النفاذ بدعوى سب وقذف محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي  .
كما سوف تجري الإنتخابات  التكميلية على مقعد نائب الرئيس، الخالي بعد إستقالة اللواء مصطفى هدهود، نائب رئيس نادي الزمالك.

مرتضى منصور يرفض التخلى عن كرسى الرئاسة بعد قرار العزل 

مرتضى منصور، اعلن التحدي للجميع مؤكدا إنه لن يتخلي عن منصبه لإنه منتخب من اعضاء الجمعية العمومية  ولن يرحل عن مقعد الرئاسة، إلا موافقته مشيرا إلى أن طيور الظلام بقيادة ممدوح عباس وحسين لبيب  وكمال شعيب ومعهم عبد الله جورج سعد تسعي لتخريب القلعة البيضاء التى أعاد  بنائها من جديد على احدث طراز مع تطوير النادي النهري وإنشاء قناة الزمالك بجانب العديد من البطولات فى كافة الإلعاب الرياضية.
ويراهن مرتضى منصور  ، على الدعم الذى يلقاه من الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، مع محاولة الحصول على فتوي قانونية بأحقيته في  خوض الإنتخابات التكميلية على مقعد الرئاسة، وهو ماترفضه المعارضة التى تحاول الحصول هى الأخري على فتوي من مجلس الدولة واللجنة الأولمبية، بمنع منصور، من خوض الإنتخابات المقبلة  لسابق حبسه وفق قانون الرياضة.
كما تراهن المعارضة على صدور حكم جديد م
بحبس رئيس الزمالك المعزول في  قضية سب وقذف السيدة لمياء خيري، موظفة الجهاز المركزي للمحاسبات والتى حجزها للاطلاع
كشف محمود العسال، المستشار القانوني لنادي الزمالك، تفاصيل صدور حكم نهائي بعزل المستشار مرتضى منصور من رئاسة نادي الزمالك.

وقال العسال: 'يجب أن نكون متفقين أنه لا تعليق على أحكام القضاء'.

وأكمل العسال: 'عندما ننظر إلى الحالة العامة الموجودة بنادي الزمالك نجدها حالة مبهمة، وكان قد صدر حكم بعزل المستشار مرتضى منصور، وكان يسبق هذا الحكم تقرير لمفوضي مجلس الدولة”، موضحا: “تقرير مفوضي الإدارية العليا الذي صدر في البداية أصدر 3 توصيات ومنها عدم قبول الدعوة لرفعها من غير ذي صلة، وعدم قبول الدعوى لأن الوزير ليس له اختصاص أن يعزل مجلس الإدارة'.

واختتم العسال: 'المستشار مرتضى منصور يحق له الترشح لرئاسة نادي الزمالك، حيث أن كل القضايا المتداولة له لا تتعدى السب والقذف وغير مخلة بالشرف والأمانة وهي التي تمنع أي شخص من الترشح لأي منصب.

ترشيح كامل الوزير لإدارة شؤون البيت الأبيض 
وصبري حسن اول المرشحين على مقعد نائب الرئيس واحمد سليمان جاهز ولبيب فى الإنتظار مع هريدي


يأتي هذا فى الوقت الذى ظهرت أصوات داخل القلعة البيضاء  ، تطالب بحل مجلس إدارة الزمالك، وتعيين لجنة مؤقتة لإدارة شؤون البيت الأبيض حيث تم المطالبة بالفريق كامل الوزير، وزير النقل ليقود نادي الزمالك، خاصة بعد تصريحاته مع احمد موسي، فى برنامج على مسؤوليتى المذاع على قناة صدي البلد والذى كشف فيه عن عشقه للقميص الأبيض.
فى الوقت نفسه  اعلن المهندس صبري حسن، عضو الجمعية العمومية بنادي الزمالك، والمرشح السابق على مقعد عضو مجلس الإدارة  فى الإنتخابات الأخيرة حيث أبلى بلاءا حسن إنه سيخوض الإنتخابات التكميلية على مقعد نائب الرئيس  ، رافعا شعار الزمالك أولا وأخيرا.
وينتظر ان تشهد الساعات المقبلة قيام عدد من أعضاء الجمعية العمومية بنادي الزمالك، الإعلان عن خوض  الإنتخابات التكميلية  وفى مقدمتهم اللواء أحمد سليمان، الذى خاض الإنتخابات الأخيرة على مقعد الرئاسة حيث كان ند قوي لمرتضى منصور  كما ينتظر ان يعلن حسين لبيب، رئيس اللجنة المعينة السابق خوض الإنتخابات التكميلية على  نفس المقعد، كما تردد فى الساعات الماضية اسم عمر هريدي، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك سابقا.