رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

ستاد الاهلي يثير غضب الاسكندرانية من فرج عامر

محمد فرج عامر رئيس
محمد فرج عامر رئيس نادي سموحة


أثارت تصريحات محمد فرج عامر رئيس نادي سموحة استياء وغضب الاسكندرانية من محمد فرج عامر رئيس نادي سموحة وذلك بشأن إنشاء ستاد النادي الاهلي .
حيث أكد عامر عبر صفحته الشخصية علي أنه سيقوم ببناء فرع جديد للنادي الاهلي مقابل 
الحصول علي اشتراكات 5000 آلاف عضوية .
وفي المقابل نفي مسئول بالنادي الأهلي تصريحات محمد فرج عامر حيث أكد أن هذا الكلام ليس له أساس من الصحة ولا نعلم اي شيئ عنه.

وفي سياق متصل نجح مسئولي سموحة في الاحتفاظ باللاعب محمد مغربي مدافع الفريق والمعار من النادي الاهلي وذلك الموسم الثاني لهي علي التوالي. 
جاء استمرار اللاعب محمد مغربي مع الموج الازرق بعد ان اجري مسئولي سموحة اتصالأ بمسئولي النادي الاهلي وذلك للتأكيد علي بقاء اللاعب في الفريق السكندري .
وأعلن مسئولي نادي سموحة برئاسة محمد فرج عامر عن ضم اللاعب محمود   وحيد لاعب النادي الاهلي لمدة ثلاث سنوات وجاء إبرام التعاقد مع اللاعب في حضور محمد فرح عامر رئيس النادي وفي حضور انور شلوفة وكيل اللاعب.
وتعاقد  سموحة أيضا مع اللاعب المغربي عبد اللطيف بن قاسم لمدة موسمين وأكد فرج عامر أنه يتنبأ له بمستقبل جيد وانتظروا هذا اللاعب .
بينما كتب اشرف مختار عضو مجلس الإدارة عبر صفحته الشخصية مايفيد أنه لم يعلم شيئا عن الصفقة.  

ونحج مسئولي نادي سموحة في الحصول على خدمات اللاعب مصطفى سعد ميسي لاعب النادي الاهلي لموسم جديد وذلك علي سبيل الإعارة بعد المستوي المتميز الذي ظهر عليه اللاعب خلال الموسم الماضي.

وفي سياق متصل جدد احمد سامي المدير الفني للفريق عقده مع سموحة لمدة موسم جديد لقيادة فريق الموج الازرق في الموسم المقبل.
وكتب اشرف مختار عبر صفحته الشخصية السيد المحترم رئيس النادي اللي الاعضاء المفروض اختارته يتصل بيه الصبح النهاردة أول ما ارد يهددنى ويشتمني بأهلي عشان أعترضت علي قرارته أحب أعرفه ان المكالمة معايا والاعضاء حتسمعها وجهات كتير حتسمعها واني مش حسيب حقي ولو فاكر اني حخاف من شوية الافلام بتاعتك تبقي غلطان انا لا عندي دراع يتلوي ولا بطحة أخاف عليها