رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

أحمد فهمي: أكتب لـ أحمد حلمي "كده رضا 2"

النبأ

أعلن الفنان أحمد فهمي أنه بدأ بالفعل كتابة الجزء الثاني من فيلم "كده رضا"، من بطولة النجم أحمد حلمي، والذي عرض الجزء الأول منه سنة 2007.

وقال أحمد فهمي، خلال تصريحات لقناة الظفرة الإماراتية مع الإعلامي أحمد عبد العزيز: "حلمي أكثر واحد بيقدر يتواجد بأفلامه في موسمين، وأنا بتعلم منه".

وأضاف: "بحب طريقة تفكيره، وإتعلمت على إيده حاجات كتيرة في فيلم كده رضا".

وردا على سؤال هل يفكر في الكتابة لأحمد حلمي مجددا، قال أحمد فهمي: "باكتب لحلمي بالفعل كده رضا 2، لكن مش لاقيين وقت".

آخر أعمال أحمد حلمي

جدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان أحمد حلمي السينمائية هو فيلم "واحد تاني" الذي تم عرضه في موسم عيد الفطر للعام الماضي 2022، والذي حقق نجاحا كبيرا وحقق أعلى نسب مبيعات في شباك التذاكر، وهو فيلم كوميدي بطولة أحمد حلمي، نسرين أمين، نور إيهاب، روبي، سيد رجب، أحمد مالك، عمرو عبد الجليل، محمد التاجي، وآخرين، والعمل من إخراج محمد شاكر خُضير.

ومؤخرا عاد أحمد حلمي للمسرح بمسرحية "ميمو" من بطولة أحمد حلمي، هنا الزاهد، أحمد رزق، حمدي المرغني، محمد رضوان، رحمة أحمد، نور إيهاب، إنتاج كرافت ميديا، تأليف ضياء محمد، إخراج هشام عطوة.

آخر أعمال أحمد فهمي

يذكر أن أحمد فهمي يعرض له حاليا في السينمات فيلم "مستر إكس"، الذي ينافس في موسم أفلام عيد الأضحى 2023.

تدور قصة وأحداث فيلم "مستر إكس" في إطار من الكوميديا الإجتماعية حول فكرة الـx السابق أو الحبيب السابق لكل شخص والذي يتمثل في الفنان أحمد فهمي وتحدث بينه وبين أبطال العمل العديد من المفارقات والأحداث الهامة.