رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

محافظ الغربية يعلن أخبارا سارة بشأن تحقيق المستهدف من توريد القمح

أعمال توريد القمح
أعمال توريد القمح

أعلن الدكتور طارق رحمي، محافظ الغربية، عن توريد 98،8% من المستهدف توريده من القمح المحلي لمخازن وصوامع المحافظة، حيث تم اليوم استلام 17 طن من القمح المحلي موزعة ما بين 13 طن من البنك الزراعي 4 أطنان من شركة مطاحن وسط وغرب الدلتا، ليصل بذلك إجمالي ما تم توريده إلى 172 ألف 372 طن من القمح المحلي بإجمالي نسبة 98،8% من المستهدف.

ووجه رحمي، باستمرار تقديم الدعم لكافة المزارعين لاستلام محصول القمح داخل الجمعيات الزراعية ومواقع التخزين المنتشرة داخل مراكز المحافظة الثمانية، والبالغ عددها ٢٢ موقع تخزيند وذلك حتى نهاية موسم التوريد.

وفي سياق متصل، وجه المحافظ وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية بالتعاون مع الوحدات المحلية ومباحث التموين باستمرار حملات الرقابة والتفتيش على كافة الجهات التي تستخدم القمح المحلي بشكل مخالف للقانون.

محافظ الغربية يلتقي تنسيقية شباب الأحزاب أعرف التفاصيل 

وعلي جانب آخر، التقى الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، مساء اليوم، بمكتبه بديوان عام المحافظة، وفد تنسيقية شباب الأحزاب والمكون من النائبة رشا كليب، النائبة دعاء عريبي، النائب أحمد قناوي، وبحضور الأستاذ يسري الديب وكيل وزارة الشباب والرياضة، وذلك عقب انطلاق فعاليات مبادرة "التماسك الأسري" أحد محاور مبادرة "البناء المتعدد" التي أطلقتها التنسيقية ضمن استراتيجية 2023، وتتضمن بدورها عدة محاور أبرزها رعاية النشء، التنمية الاقتصادية، الصحة النفسية، ورحلة العائلة المقدسة.

وأشاد محافظ الغربية بالمبادرة والتي تهدف إلى تعزيز سبل تماسك الأسرة المصرية واستقرارها، وردء جميع الظواهر الاجتماعية السلبية الناجمة عن تفككها، مؤكدًا على دعمه الكامل على تنفيذ المبادرة.

وتجدر الإشارة إلى أن الوفد قد أطلق اليوم المبادرة من محافظة الغربية وتم تنظيم ندوة توعوية بمديرية الشباب والرياضة بالمحافظة تتناول محور التماسك الأسري.