رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

حمادة أنور: الأهلي فاز بسهولة علي المقاولون وكولر بيفكر في بيراميدز

حمادة أنور: الأهلي
حمادة أنور: الأهلي فاز بسهولة علي المقاولون

أكد حمادة أنور، عضو مجلس إدارة الزمالك السابق ان الأهلي استحق الفوز على المقاولون العرب بأربعة أهداف بعد إستغلال الفرص التى أتيحت له خاصة في الشوط الأول.
وقال أنور، فى تصريحات مع الإذاعية نجلاء حلمي، أن المقاولون العرب، كان من الممكن أن يحقق التعادل بعد أن إتيحت له فرصة مؤكدة لمهاجمه جون اوكلي، وهو في  حلق المرمى لكنه أهدرها بغرابة شديدة.
وقال مدير إدارة المنتخبات الوطنية بإتحاد الكرة أن الأهلي  حقق مكاسب كثيرة من مواجهة ذئاب الجبل حيث بدأ سريعا عملية التدوير بين اللاعبين حيث يضع فى إعتباره إنه سيواجه بيراميدز  بعد اسبوع لذلك أراح حسين الشحات، وأبقي على بيرسى تاو ومحمود كهربا بجواره على دكة البدلاء.
وأكد محلل ملعب أف أن نبيل كوكا يستحق لقب رجل المباراة  من خلال تمريراته  الجيدة وقطع الكرات ومعه طاهر  محمد طاهر وخالد عبد الفتاح وان كان الأفضل له اللعب كظهير أيمن وليس كقلب دفاع مشيرا إلى أن كريستو خامة جيدة لكنه مازال يحتاج إلى مزيد من  الخبرات.
وقال المدير الإداري السابق لفريق الزمالك  ، أن المدير الفنى لفريق الأهلي مارسيل كولر  أمامه فرصة ذهبية لإشراك مجموعة البدلاء، فى اللقاءات المقبلة بعد أن حسم بطولة الدوري مبكرا وذلك للحكم على مستواهم ليحدد هل سيتم الإبقاء عليهم أو إعارتهم أو إدخالهم  فى صفقات تبادلية  .