رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

حوادث الطرق في 6 محافظات تودى بحياة 7 أشخاص

حوادث الطرق
حوادث الطرق

شهدت الطرق والشوارع بمحافظات المنوفية والبحيرة وبنى سويف والبحر الأحمر والفيوم والشرقية حوادث طرق مروعة، مما أسفر عن سقوط ضحايا كثر، وذلك رغم الخطوات التى تتخذها الدولة للحد من هذه الحوادث المروعة التي تودي بحياة الآلاف سنويًا.

المنوفية

فى هذا الإطار لقى شخصان مصرعهما بإحدى قرى مركز الباجور، فى حادث اصطدام سيارة بدراجة نارية، تم نقلهما إلى المستشفى، وتحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

كان مدير أمن المنوفية، تلقى إخطارًا من مأمور مركز شرطة الباجور بمديرية أمن المنوفية، يفيد بمصرع شخصين بإحدى قرى مركز الباجور فى حادث اصطدام سيارة بدراجة نارية، حيث تم نقلهما إلى المستشفى، وتحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

البحيرة

وشهدت محافظة البحيرة، وقوع حادثى سير بمركز وادى النطرون بالظهير الصحراوي للمحافظة، مما أسفر عن مصرع شخص وإصابة آخرين بكسور وكدمات مختلفة بأنحاء الجسم، وكانت مديرية أمن البحيرة تلقت إخطارا بالحادثين من شرطة النجدة وبالفحص تبين مصرع "م.ح " 35 مقيم المنوفية، إثر اشتعال النيران داخل سيارة ملاكى على طريق الضبعة وادى النطرون، وتم نقل جثة المتوفى إلى ثلاجة حفظ الموتى بمستشفى وادى  النطرون تحت تصرف النيابة العامة.

 كما أصيب شخصين بكدمات وجروح مختلفة بأنحاء الجسم إثر وقوع حادث تصادم سيارتين ملاكى  دائرة مركز وادى النطرون، وتم نقل المصابين إلى المستشفى المركزى لتقديم الرعاية الطبية، وتحرر عن ذلك المحاضر اللازمة، تمهيدا لاحالتها للنيابة العامة لمباشرة التحقيق، ومعرفة ملابسات وأسباب  تلك الحوادث.


بنى سويف

وفى بنى سويف أصيب 4 أشخاص، صباح اليوم السبت، في حادث تصادم سيارة ملاكي بعربة كارو بطريق دمو، بالقرب من مدخل قرية نعيم، وجرى نقل المصابين بواسطة سيارتي إسعاف إلى مستشفى بني سويف التخصصى، لتلقي العلاج والإسعافات الأولية اللازمة.

جاء ذلك بعدما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن بنى سويف، إخطارًا من شرطة النجدة، يفيد بوقوع حادث تصادم سيارة ملاكي بعربة كارو بطريق دمو في بني سويف، بالقرب من مدخل قرية نعيم.


الغردقة

وفى الغردقة أصيب سبعة أشخاص فى حادث تصادم ثلاثة سيارات بطريق سفاجا - الغردقة، وتم نقل خمسة أشخاص منهم لمستشفى سفاجا المركزى لتلقى العلاج، ورفض اثنان نقلهما للمستشفى، وتم تحرير محضر بالواقعة وجارى العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات. 
 


الفيوم

وفى الفيوم أصيب أربعة أشخاص في حادث تصادم وقع بين سيارة ميكروباص وتروسيكل بطريق قرية كفر محفوظ، وتم نقل المصابين إلى مستشفي الفيوم العام، وحُرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق، حيث كانت شرطة النجدة بمحافظة الفيوم تلقت بلاغا بوقوع حادث تصادم بين تروسيكل وسيارة ميكروباص بطريق قرية كفر محفوظ التابعة لمركز طامية.

 وعلى الفور انتقلت قوة من الشرطة وسيارات الإسعاف إلي مكان الحادث، وتبين إصابة أربعة أشخاص وتم نقل المصابين إلى مستشفى الفيوم العام وحُرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق.


الشرقية

وفى الشرقية استقبل مستشفى الصالحية الجديدة المركزي حاتم.ع.ع، 47 سنة، مقيم في الصالحية الجديدة، جثة هامدة، وساندي.م.ح، 16 سنة، مصابة بارتجاج بالمخ، فيما تبين حدوث إصابة المصابة ووفاة المتوفى إثر تعرضهما لوقوع حادث تصادم سيارة ربع نقل وتوك توك في مدينة الصالحية الجديدة، وتم تقديم الإسعافات اللازمة للمصابة والتحفظ على الجثة تحت تصرف النيابة العامة، التي صرحت بالدفن عقب الانتهاء من الإجراءات القانونية اللازمة، كما أصيب أب ونجله الطفل بكدمات وجروح وارتجاج بالمخ، إثر وقوع حادث تصادم بين سيارة ملاكي وموتوسيكل بطريق منيا القمح - أرض الفدان بمركز منيا القمح بمحافظة الشرقية، حيث كانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية، تلقت إخطارًا يفيد بورود إشارة من مستشفى منيا القمح المركزي بوصول الأب المقيم بمركز منيا القمح، مصابًا بارتجاج بالمخ، ونجله محمد، أثنى عشر سنة، مصابًا بكدمات وسحجات بأنحاء متفرقة بالجسد، وتم تقديم الإسعافات اللازمة لهما، وتبين حدوث إصابة المصابين إثر تعرضهما لوقوع حادث تصادم بين سيارة ملاكي وموتوسيكل بطريق منيا القمح - أرض الفدان بمركز منيا القمح، وتحرر عن ضلك المحضر اللازم وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.