رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الاتحاد السكندري يختتم الموسم الكروي بمواجهة الدراويش غدا

زوران مانولو فيتش
زوران مانولو فيتش المدير الفني لفريق الاتحاد السكندري

أنهى فريق الكرة الأول بنادي الاتحاد السكندري، بقيادة مديره الفني زوران مانولو فيتش، تدريباته الجماعية اليوم استعدادا لمواجهة فريق الإسماعيلي المقرر لها غدا السبت على ملعب ستاد الاسماعيلية في التاسعة والنصف مساء ضمن مواجهات الاسبوع الاخير من عمر مسابقة الدوري الممتاز.

يدخل زعيم الثغر مباراة غدا ورصيده  43  نقطة والمركز السابع  فيما يحتل فريق الإسماعيلي المركز الثاني عشر برصيد 37 نقطة.

ويدرك زوران مانولو فيتش المدير الفني للفريق أهمية المباراة لتحقيق نتيجة إيجابية لذا لجأ الصربي زوران، خلال الأيام الماضية، الاجتماع بلاعبي خط الدفاع حيث ركز علي أهمية تحفيظ كل لاعب واجبات مركزه.

واختار زوران مانولو فيتش المدير الفني لفريق الاتحاد السكندري  21  لاعبا لهذه المواجهة حيث جاءت قائمة الفريق علي النحو التالي:
صبحي سليمان، عمرو خليل، فارس السيد، مصطفى ابراهيم، خالد صبحي، محمد فارس، عبد الغني محمد، عموري، محمد صالح، ناصر ناصر، خالد الغندور، السيد سالم، أحمد عيد، إسلام عبد النعيم، إبراهيم حسن، محمود عبد العزيز، محمد محمود، أحمد حامدين، أحمد بهاء فهد، اوستن اموتو، كريستوفر موبولولو.

الاتحاد السكندري يجدد تعاقده مع الحارس  صبحي سليمان


في إطار حرص مجلس إدارة نادى الاتحاد السكندرى برئاسة محمد مصيلحى على الاحتفاظ بالمواهب والعناصر المتميزة من أبناء النادى ضمن صفوف الفريق الأول لكرة القدم، تم تجديد تعاقد الحارس صبحى سليمان الذى وقع على عقوده الجديدة مع زعيم الثغر لمدة خمس مواسم قادمة.

وكان مسئولو نادي الاتحاد السكندري برئاسة محمد مصيلحي قد إنه ي   إجراءات فسخ وإنهاء التعاقد مع اللاعب الأوغندى جافين كيزيتو، حيث انضم "كيزيتو" إلى صفوف زعيم الثغر مطلع هذا الموسم، وعقب الرؤية الفنية للجهاز الفني بقيادة الصربى زوران تم إنهاء التعاقد مع اللاعب بالتراضى.

من جانبه، قال زوران مانولو فيتش، المدير الفني لفريق الاتحاد السكندري، لعبنا مباراة جيدة رغم غياب أعمدة الفريق وأضعنا أكثر من هدف لولا تسرع لاعبي زعيم الثغر كنا أحرزنا أهداف.

لعبنا الشوط الأول  من أجل إحراز هدف مبكر يربك حسابات الاهلي. 

وأشار زوران مانولو فيتش، المدير الفني لفريق الاتحاد السكندري، إلى أن النتيجة العادلة هي 2/1  وأضاع لاعبو الاتحاد 4 فرص لن نحرز منها أهداف.

وفي سياق متصل، أكد محمد أحمد سلامة عضو مجلس إدارة النادي وعضو لجنة كرة القدم بأن مجلس الإدارة برئاسة محمد مصيلحي وضع خطة محددة الأهداف؛ من أجل الموسم الجديد   حيث تشمل هذه الخطة عدة أهداف مهمة ومنها كيفية توفير كافة الإمكانيات للفريق الكروي والتعاقد مع لاعبين مميزين من أجل تدعيمه.

وتعتمد الخطة على تلافي أي  سلبيات ظهرت خلال الموسم الحالي وان مجلس اداراة النادي برئاسة محمد مصيلحي  لديه طموح من تقديم موسم باسم وتاريخ زعيم الثغر.

وأشار محمد سلامة عضو مجلس إدارة النادي أن التعاقدات الجديدة واللاعبين الذين يتم استبعادهم عن صفوف الفريق سيتم بالتنسيق مع الصربي زوران مانولو فيتش المدير الفني للفريق، مشيرًا إلى أن هناك تقرير شامل سيقدمه المدير الفني عن كل لاعب في صفوف الفريق.