رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

أكبر عريس سعودي يحتفل بزفافه وسط أحفاده.. لن تصدق عمره

أكبر عريس سعودي
أكبر عريس سعودي

احتفل المسن السعودي ناصر بن دحيم بن وهق المرشدي العتيبي، قبل أسبوع، بحفل زفافه، والذي أطلق عليه قلب 'أكبر عريس سعودي'، إذ جاوز عمره 90 عامًا.

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي في الأيام القليلة الماضية،مقاقطع فيديو ظهر فيها العريس العجوز مع أحفاده، وقال له أحدهم: 'مبروك العرس.. بالرفاء والبنين'.

وتفاعل عدد كبير من الرواد مع فيديو العجوز في حفل زفاف، وحصد مئات الإعجابات، بسبب عمر العريس الكبير الذي أثار حالة واسعة من الجدل في الوطن العربي.

وقال العجوز، الذي يقيم في محافظة عفيف التابعة للرياض، في تصريحات تليفزيونية، إن هذه هي الزيجة الخامسة في حياته، وينوي السادسة أيضًا.

تجاوز التسعين.. أكبر عريس سعودي يوجه هذه النصيحة للعزاب (فيديو) | البوابة 24
أكبر عريس سعودي

أكبر عريس سعودي يحتفل بزفافهأكبر عريس سعودي يحتفل بزفافه

وأكد العجوز أن زواجه الأخير جاء بناءًا على اعتقاده بأنه سنة من شأنها حفظ الدين الإسلامي، وحماية الزوجين والأحباب.

وأشار العتبي في تصريحاته إلى فترة شهر العسل، التي قضاها مؤخرًا، مؤكدًا أنه كان سعيد للغاية لأنه يتعامل مع الزواج على أنه في راحة جسدية له.

وقال إن كبر سنه لم يكن عائقًا أمام قرار الزواج، ولا حتى إنجابه في المرات السابقة، وتمنى إنجاب المزيد من الأطفال في الفترة القادمة.

ونوه بأنه يسعى للزواج مرة أخرى، خاصة أنه يرى أن الزواج إيمان وعزة لله سبحانه وتعالى، وفيه راحة للإنسان ومتاع الحياة الدنيا، مؤكدًا أن عمره الطويل يرجع إلى زيجاته، قائلًا: 'هو سبب وجودي في صحة جيدة'.

وأنهى حديثه برسالة إلى الشباب العازف عن الزواج قائلًا: 'أقبلوا عليه إن أردتم حفظ الدين ومتاع الحياة الدنيا'.