رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

ضبط سائق اصطدم بعدد من السيارات بشارع صلاح سالم

ضبط سائق - أرشيفية
ضبط سائق - أرشيفية

نجحت الأجهزة الأمنية بوزارة الصحة، في كشف ملابسات ما تم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعى، بشأن اصطدام قائد سيارة ربع نقل بعدد من السيارات، بشارع صلاح سالم، وضبط السائق مرتكب الواقعة.
 

بيان وزارة الداخلية


في إطار جهود وزارة الداخلية لكشف ملابسات ما تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعى (فيسبوك)، والذي يتضمن اصطدام قائد سيارة ربع نقل بسبب القيادة برعونة بأكثر من سيارة وفراره هاربًا بطريق صلاح سالم بدائرة قسم شرطة الدرب الأحمر بالقاهرة.


وبالفحص تبين أن السيارة ملك (أحد الأشخاص- مقيم بدائرة قسم شرطة مصر القديمة)، وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطه والسيارة محل الواقعة، وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة على النحو المشار إليه.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية وحُرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة العامة التحقيق.

مشاجرة بالأسلحة النارية بين عدد من الأشخاص

وفي سياق آخر، تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، من السيطرة على مشاجرة بالأسلحة النارية بين عدد من الأشخاص بأحد الشوارع بمنطقة مدينة نصر،وحُرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة العامة التحقيق.
 

تلقى اللواء أشرف الجندي، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن القاهرة، إخطارا يفيد بنشوب مشاجرة بالأسلحة النارية بين عدد من الأشخاص بمدينة نصر.

 

انتقلت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، إلى مكان الواقعة، وتمت السيطرة على الموقف والفصل بين طرفي المشاجرة، وبالفحص تبين نشوب مشاجرة بين (طـرف أول: "3 أشخاص بحوزة أحدهم فرد خرطوش)، (طرف ثان: 3 أشخاص أحدهم مصاب برش خرطوش بالظهر)، (طرف ثالث: أحد الأشخاص مقيم بدائرة القسم وبحوزته طبنجة)، لحدوث مشادة كلامية بين الطرفين الأول والثانى بجوار معرض السيارات الخاص بالطرف الثالث، تطورت إلى مشاجرة تعدى خلالها الطرفين على بعضهم بالضرب وقام أحد أفراد الطرف الأول بإطلاق عيار من السلاح المضبوط بحوزته محدثًا إصابة أحد أفراد الطرف الثانى وكذا إصابة (أحد الأشخاص) تصادف تواجده بمحل المشاجرة.

كما قام الطرف الثالث بإطلاق عيار نارى فى الهواء من الطبنجة المضبوطة بحوزته خشية قيام طرفى المشاجرة بإتلاف السيارات الخاصة بالمعرض.

عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبط أطراف المشاجرة وبمواجهتهم إعترفوا بإرتكاب الواقعة على النحو المُشار إليه.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وباشرت النيابة العامة التحقيق.