رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بثلاث أهداف مقابل هدفين

المصري البورسعيدي يتخطى حرس الحدود فى كأس مصر بعد مباراة دراماتيكية

المصري البورسعيدي
المصري البورسعيدي

 

خطف فريق  فريق المصرى البورسعيدى، بطاقة الصعود  إلى دور الثمانية من بطولة كأس مصر حيث ينتظر الفائز من الأهلي والداخلية عقب الفوز على حرس الحدود بثلاث أهداف مقابل هدفين  في المباراة التي جمعتهم منذ قليل على ستاد برج العرب بالإسكندرية وشهدت المباراة طرد إبراهيم القاضي لاعب الحرس.

 

المصري البورسعيدي يتخطى حرس الحدود فى كأس مصر بعد مباراة دراماتيكية


وتمكن إيمانويل ديفيد لاعب فريق حرس الحدود في الدقيقة 33 من الشوط الأول ثم تعادل عبده يحيى لفريق المصرى في الدقيقة 46 وعاد فريق حرس الحدود للتقدم في الدقيقة وفي الدقائق الأخيرة إدراك التونسى إلياس الجلاصى من أحراز هدف التعادل من علامة الجزاء وانقذ عصام ثروت فرصة مؤكدة من محمود ممدوح، قبل ان  يخطف المصري البورسعيدي  الهدف الثالث فى الشوط الثاني  الإضافى عن طريق فرانك إيتوجا في الدقيقة 114 من تمريرة البديل رجب عمران  .
وينتظر فريق المصرى الفائز من مباراة الاهلى والداخلية لمواجهته في دور الثمانية من عمر بطولة كأس مصر.
وخاض فريق المصرى المباراة بتشكيل يضم كلا من:
حراسة المرمى: عصام ثروت.
خط الدفاع: محمد دبش - عمرو موسي  -كريم العراقي  - عمرو السعدوي.
خط الوسط: ايزي ايميكا  -حسن علي -الياس  -حسام جريشة.  خط الهجوم: عبده يحيي  -مروان حمدي. وجاء تشكيل فريق حرس الحدود بقيادة محمد مكى كالتالى:  حراسة المرمى: محمد فوزي. خط الدفاع: محمد رضا - خالد سامي - إبراهيم القاضي - إسلام عبداللاه. خط الوسط: أحمد شديد قناوي - مصطفى جمال - أحمد فيلكس - حامد الجابري - إيمانويل ديفيد. الهجوم: فالنتين أودو.