رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

السجن المشدد لعامل بتهمة حيازة 132 كيس هيروين للإتجار في البدرشين

محكمة الجيزة
محكمة الجيزة

قضت محكمة جنايات جنوب الجيزة بمعاقبة عامل بالسجن المشدد 6 سنوات، بتهمة حيازة مواد مخدرة بقصد الاتجار في البدرشين.

صدر الحكم برئاسة المستشار عادل علي سليم، وعضوية المستشارين ابراهيم نصر محمد، وهشام جابر بشير، وأمانة سر أشرف صلاح، وعصام حسين.

السجن المشدد لعامل بتهمة حيازة 132 كيس هيروين للاتجار

 بالبدرشين

تفاصيل الاتهامات الموجهة للمتهم
وجاء في أمر الإحالة أن المتهم "محمد.أ" ٤٢ عام، يوم ٤/٤/٢٠٢٣ عثر معه علي مواد مخدرة بقصد الاتجار وهاتف محمول ومبلغ من المال، وقرر المستشار طارق حسنين كروم- المحامي العام لنيابات جنوب الجيزة، إحالة الدعوى إلى محكمة الجنايات المختصة بدائرة محكمة استئناف القاهرة.

وأفاد مجري التحريات، خلال التحقيقات، أنه أثناء مروره بدائرة المركز وبصحبته قوة من الشرطة السريين مستقلين سيارة ميكروباص مدفوعة الأجر، وتحديدا بناحية قرية أبو صير بدائرة المركز، شاهد المتهم واقفا بجانب الطريق ممسكا بيده عدد من أكياس بلاستيك شفافة اللون يظهر بداخلهم جوهر الهيروين المخدر، ويقوم بعرضهم على احد الاشخاص واقفا امامه يستقل دراجة نارية.

وأضاف: وأخذ المتهم من هذا الشخص مبلغ مالي، بعدما قام باعطائه عدد من الاكياس البلاستيكية، فقام بالتوجه نحوهم وتمكن من ضبط المتهم فيما تمكن قائد الدراجة النارية من الهرب وقام باستخلاص ما بيد المتهم لعدد اربعة اكياس بلاستيكية شفافة اللون، يحوون بداخلهم جوهر الهيروين المخدر وكذا مبلغ مالي قدره مائة جنيها، وبتفتيشه وقائيا عثر بحوزته على كيس بلاستيكي شفاف اللون يحوي بداخله عدد 132 كيس بلاستيكي شفاف اللون لجوهر الهيروين المخدر، وعثر على مبلغ مالي قدره مائتان وخمسة واربعين جنيها وكذا هاتف محمول.


وبمواجهته بما أسفر عنه الضبط والتفتيش أقر بإحرازه المواد المخدرة بقصد الاتجار والمبلغ المالي جزء من حصيلة الاتجار في المواد المخدرة والهاتف المحمول للاتصال الشخصى والاتصال على عملائه من متعاطي ومتجري المواد المخدرة.

تفاصيل تقرير المعمل الكيماوي
وثبت بتقرير المعمل الكيماوي ان الاكياس البلاستيكية شفافة اللون هي لجوهر الهيروين المخدر المدرج بالجدول الأول من جداول قانون المخدرات ووزنوا قائما (مائة وستة وعشرين جراما وخمسين سنتيجرام 
وتولت النيابة التحقيق وأمرت بحبس المتهم على ذمة التحقيقات، إلى أن أحالته للمحاكمة الجنائية فأصدرت المحكمة حكمها السابق بحق المتهم.