رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بعد التعادل مع الحدود.. الاتحاد السكندري راحة البوم ويستعد للأهلي غدا

زوران مدرب الاتحاد
زوران مدرب الاتحاد السكندري

 

قرر الصربي زوران مانولو فيتش المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الاتحاد السكندري منح اللاعبين راحة  سلبية من التدريبات لمدة 24 ساعة  بعد التعادل أمام فريق حرس الحدود بهدفين لكل منهما وذلك في المباراة التي جمعت بينهما أمس علي ملعب ستاد الجيش ببرج العرب ضمن مواجهات الاسبوع 32 من عمر مسابقة الدوري الممتاز. 

ومن المقرر أن يعود الفريق لاستئناف تدريباته غدأ الاثنين علي ملعب النادي فرع سموحة وذلك استعدادا لمواجهة فريق النادي الاهلي المقرر لها يوم السبت المقبل علي ملعب ستاد الجيش ببرج العرب في السابعة مساء. 
يغيب عن لقاء الأهلي محمود علاء بسبب الإصابة التي لحقت به في مباراة في مباراة الفريق أمام سيراميكا كليوباترا في بطولة كأس رابطة الأندية المحترفة والتي خرج علي أثرها مصابأ. 

ووسط تحفيز زوران مانولو فيتش المدير الفني لزعيم الثغر إلا أنه أظهر العين الحمراء للاعبين وهددهم بفرض عقوبات مالية علي المقصرين بالفريق خلال المباريات المتبقية من عمر مسابقة الدوري الممتاز بسبب الأداء غير المقتنع الذي قدمه الفريق في اللقاء الأخير أمام حرس الحدود. 


مجلس إدارة النادى يُقرر.. خصم 10٪ من اجمالى عقود جميع لاعبى الفريق الأول لكرة القدم


 يذكر أن  مجلس إدارة نادى الاتحاد السكندرى   برئاسة الأستاذ محمد مصيلحى قرر خصم 10 % من اجمالى عقود جميع لاعبى الفريق الأول لكرة القدم. 
جاء قرار مجلس إدارة النادى عقب الأداء غير الجيد فى مباراة اليوم أمام نادى حرس الحدود  و المستوى غير اللائق بأسم وتاريخ زعيم الثغر فى المباريات الأخيرة للفريق بوجه عام رغم قيام إدارة النادى بتوفير كافة عوامل الاستقرار والنجاح سواءً مالية أو إدارية وإعلان مجلس إدارة النادي منذ بضعة أيام عن لائحة تحفيزية للاعبين تتضمن مكافآت مالية مميزه للاعبين، ولكن لم يقدم الفريق الأداء والمستوى المأمول منه،  و بناء عليه أتخذ مجلس إدارة النادى قراره هذا. 
و يؤكد مجلس إدارة النادى بأنه لا تهاون مطلقًا مع أى تقصير أو تهاون وسيتم تقييم شامل لمنظومة كرة القدم داخل زعيم الثغر بنهاية هذا الموسم بما يحفظ مكانتها وتاريخها العريق.