رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مذبحة عقوبات في السكندري.. خصم 10٪ من عقد كل لاعب

لقطة من مباراة الاتحاد
لقطة من مباراة الاتحاد السكندري وحرس الحدود


قرر مجلس إدارة نادى الاتحاد السكندرى برئاسة الأستاذ محمد مصيلحى خصم 10 % من اجمالى عقود جميع لاعبى الفريق الأول لكرة القدم. 
جاء قرار مجلس إدارة النادى عقب الأداء غير الجيد فى مباراة اليوم أمام نادى حرس الحدود  و المستوى غير اللائق بأسم وتاريخ زعيم الثغر فى المباريات الأخيرة للفريق بوجه عام رغم قيام إدارة النادى بتوفير كافة عوامل الاستقرار والنجاح سواءً مالية أو إدارية وإعلان مجلس إدارة النادي منذ بضعة أيام عن لائحة تحفيزية للاعبين تتضمن مكافآت مالية مميزه للاعبين، ولكن لم يقدم الفريق الأداء والمستوى المأمول منه،  و بناء عليه أتخذ مجلس إدارة النادى قراره هذا. 
و يؤكد مجلس إدارة النادى بأنه لا تهاون مطلقًا مع أى تقصير أو تهاون وسيتم تقييم شامل لمنظومة كرة القدم داخل زعيم الثغر بنهاية هذا الموسم بما يحفظ مكانتها وتاريخها العريق.
لائحة أستثنائية تحفيزية لفريق الكرة من أجل الفوز ببطولة كأس الرابطة وتحقيق المركز الخامس الدورى.  

وكان مجلس اداراة النادي برئاسة محمد مصيلحي قد أعتمد  لائحة أستثنائية تحفيزية للفريق الأول لكرة القدم خلال المباريات القادمة والحاسمة في بطولة كأس الرابطة المصرية وبطولة الدوري العام. 
و أستقر مجلس إدارة النادى على أعتماد هذه اللائحة والتي تتضمن مكافآت مالية مميزه للاعبين من أجل تحفيزهم بقوة  لأستعادة الانتصارات والعودة للعروض القوية التي قدمها الفريق في بداية الموسم بهدف الحصول على بطولة كأس الرابطة المصرية عقب تخطى المباراة الهامة للفريق في الدور نصف النهائي والمقرر لها يوم الاثنين القادم لتكون هذه البطولة أفضل تتويج لمجهودات زعيم الثغر خلال الموسم الحالي  ، وكذلك السعي والاجتهاد لإنهاء مسابقة الدورى بشكل لائق وتحقيق هدف الحصول على المركز الخامس بجدول الترتيب. 
كذلك تضمنت اللائحة عدد من الجزاءات في حال عدم تحقيق الهدف المعلن من قبل مجلس إدارة النادى.

بعد تعادله ايجابيا مع حرس الحدود 2/2 
الاتحاد السكندري يضيع فرصة اقتناص المركز الخامس 
تعثرت محاولة فريق الاتحاد السكندري لاقتناص المركز الخامس خاصة بعد تعادله مع فريق حرس الحدود بهدفين لكلا منهما وذلك في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم علي ملعب ستاد الجيش ببرج العرب ضمن مواجهات الاسبوع 32 من عمر مسابقة الدوري الممتاز. 
تقدم مصطفى جمال لاعب حرس الحدود بالهدف الأول لفريقه في الدقيقة 42 من الشوط الأول وتعادل اللاعب كريستوفر موبولولو بالهدف الأول للاتحاد السكندري في الدقيقة 74 ثم أضاف اللاعب ابراهيم حسن هدف التقدم للاتحاد السكندري في 80  ثم يختتم محمد ممدوح أهداف اللقاء عندما أحرز الهدف الثاني لفريق حرس الحدود وهدف التعادل في الدقيقة التاسعة من الوقت بدل الضائع من عمر المباراة. 
حاول لاعبي الفريقين أحراز هدف الفوز دون جدوي ليطلق حكم المباراة السيد منير صافرة نهاية المباراة لتخرج جماهير الاتحاد السكندري التي زحفت   إلى ستاد برج العرب املأ في فوز فريقها وخرجت حزينة علي حال ووضع الفريق الذي أضاع لاعبوه المركز الخامس غرابة. 
يذكر أن اللاعب مصطفى جمال حصل علي احسن لاعب في المباراة. 


وقال زوران بعد المباراة:لعبنا مباراة سيئة الشوط الأول لم نقدم شيئ الحرس كان الأفضل وفي بعض اللاعبين رافضين تلعب ولم تساعد الفريق وهنأ فريق الحرس. 
خسرنا المركز الخامس ولم تستحقه واللاعبين ال بتفكر نفسها لعيبة ويتوعدها خلال المباريات القادمة.