رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مقتل شقيقين في مشاجرة مسلحة بالفيوم

مشاجرة بالأسلحة النارية
مشاجرة بالأسلحة النارية بين عائلتين

شهدت عزبة عاشور بالكعابي الجديدة بمركز سنورس في محافظة الفيوم،مشاجرة بالأسلحة النارية والبيضاء بين عدد من الأشخاص من عائلتين،بسبب خلافات الجيرة، اسفرت عن مقتل شقيقين،نتيجة إصابتهما بطلقات خرطوش،وحُرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة العامة التحقيق.

 

مشاجرة بالأسلحة النارية بين عائلتين

 

في البداية تلقى اللواء ثروت المحلاوي مساعد وزير الداخلية،مدير أمن الفيوم،إخطارا من مركز شرطة سنورس،يفيد نشوب مشاجرة بالأسلحة النارية بين عدد من الأشخاص من عائلتين ناحية عزبة عاشور بالكعابي الجديدة بدائرة مركز شرطة سنورس.

 

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الفيوم، وسيارات الاسعاف إلى مكان الحادث،وتبين من خلال التحريات التي أشرف عليها اللواء مدير الإدارة العامة لمباحث الفيوم،نشوب مشاجرة بين عدد من الأشخاص من عائلتين ناحية عزبة عاشور بالكعابي الجديدة بدائرة مركز شرطة سنورس،بسبب خلافات الجيرة.


أسفرت عن مقتل  أ.خ 42 سنة، والذى لقى مصرعه متأثرًا بإصابته بطلقات خرطوش بالقدمين وجرح رضى بالرأس، وشقيقه ن.خ 42 سنة،متأثرًا بإصابته بجروح فى الصدر والذراع الأيمن، وتم نقل جثتى الشقيقين إلى مشرحة مستشفى الفيوم العام،تحت تصرف النيابة العامة.


وكشفت التحريات أن خلافًا نشب بين عائلتين بسبب  الجيرة، بدأ بمشادة كلامية وتطورت إلى مشاجرة بالأسلحة النارية والبيضاء أسفر عن مصرع الشقيقين.

 

وتمكن ضباط مركز شرطة سنورس من السيطرة على المشاجرة وضبط طرفيها، كما جرى فرض كردونا أمنيا بمحيط مكان المشاجرة منعًا لتجدد الاشتباكات بين العائلتين مرة أخرى.


 

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وحُرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة العامة التحقيق.ونقلت سيارات الإسعاف الجثتين إلى مشرحة مستشفى الفيوم العام تحت تصرف النيابة العامة.