رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

نقابة المعلمين تكشف حقيقة وفاة مدير مدرسة صفط الشرقية وتنفي وفاته على السقالة

النبأ

نفت نقابة المعلمين بالمنيا، صحة ما أثير حول وفاة سليمان محمد عبد الحميد، مدير مدرسة صفط الشرقية الابتدائية، بشأن خروجه للعمل ثاني أيام العيد في مجال البناء، وأنه توفي أثناء وقوفه على السقالة.
وتوجه وفد من نقابة المعلمين بالمنيا على رأسه حامد الشريف أمين صندوق النقابة العامة، وأمين النقابة الفرعية بالمنيا، والدكتور على عبد السلام مدير عام إدارة المنيا التعليمية ورئيس اللجنة النقابية لمعلمي بندر المنيا، ومؤمن الخطيب رئيس اللجنة النقابية لمعلمي مركز المنيا، هذا بخلاف كل من محمد طه عثمان أمين صندوق لجنة المركز، مؤمن محمد محمد خلاف أمين لجنة المركز، ومحمد مصطفى رمضان عضو لجنة المركز، بكر على سيد عضو لجنة المركز أسماعيل عرفات عضو لجنة المركز، وعدد من قيادات التعليم بإدارة المنيا التعليمية، لتقديم واجب العزاء فى سليمان محمد عبد الحميد مدير مدرسة صفط الشرقيه الابتدائية 3 ومقابلة أسرة المرحوم ونجله.

وأكدت النقابة أن هيثم النجل الأكبر للأستاذ سليمان، نفى كل ما أثير وتردد على صفحات التواصل ووسائل الإعلام وأكد أنه غير حقيقي بالمرة وأن الأسرة تستنكر جميع ما قيل، وأن هذا أضر بأسرته ضررا معنويا كبيرًا، وأنه فى غير احتياج نهائيا لأي مساعدات من أي فرد. ووجه هيثم نداء للجميع بعدم الإنسياق وراء ما يقال أو تجميع مبالغ مالية تحت أي ظرف، وأن والده أحد القيادات الحزبية بالمنيا وفي نهاية حديثه دعا الجميع لعدم الإنسياق وراء ما يقال أو تجميع أي مبالغ لصالح أي فرد.
هذا ومن جانبها أكدت النقابة على  تيسير كافة الإجراءات الخاصة بالمستحقات المالية سواء من النقابة أو من الإدارة التعليمية بالمنيا، جاء ذلك بحضور وفد من معلمي صفط الشرقية وقياداتها التعليمية وقام نجل المرحوم وأسرته بتقديم الشكر الجزيل للحضور ولتقديمهم واجب العزاء في والدهم.