رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

6 مكاسب حققها الزمالك من الفوز على غزل المحلة

الزمالك
الزمالك

 


حقق الزمالك العديد من المكاسب بعد فوزه على غزل المحلة  بهدفين دون رد في إطار منافسات الدوري الممتاز هذا الموسم، حيث سجل الهدفين أحمد سيد زيزو ومحمود عبد الرازق شيكابالا ليواصل الزمالك سلسلة انتصاراته مع الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو ويحقق 4 انتصارات متتالية لأول مرة في 2023.

 

ونستعرض مكاسب الزمالك من الفوز على غزل المحلة،  وذلك في التقرير الآتي:

 

أولا: مواصلة الانتصارات الزمالك 

 

حقق الزمالك، الفوز الرابع على التوالي بمختلف المسابقات بعد الانتصار على فاركو بثلاثة أهداف مقابل هدف في دور الستة عشر من كأس مصر، ليواصل الفريق تحقيق الأرقام المميزة مع خوان كارلوس أوسوريو، والذي خسر مباراة وحيدة فقط منذ قدومه كانت ضد الإسماعيلي

 

 

 

.ثانيا: كلين شيت محمد صبحي 

 

نحح محمد صبحي حارس الزمالك، فى تثبيت اقدامه،  فى حراسة العربن الابيض بعد ان  تطور مستواه  كثيرا في اللعب بقدميه، واستطاع أن يحافظ على شباكه خالية من الأهداف، ونجح في الظهور بشكل مميز وتحقيق الكلين شيت ولم تهتز شباكه ضد غزل المحلة.

 

ثالثا  : عودة مدرسة الفن والهندسة إلى  الزمالك  مع أوسوريو

 

واصل فريق الزمالك، تقديم مستوى فني مميز ومبدع من خلال التمريرات القصيرة في المساحات الضيقة، والهجوم المستمر والاستحواذ بشكل كامل على الكرة، الأمر الذي يؤكد أن الزمالك مع أوسوريو يقدم كرة قدم جميلة، تعيد عهد مدرسة الفن والهندسة، فالفريق سجل 5 أهداف في آخر مباراتين وهو رقم مميز هجوميا.

 

رابعا  : عودة زيزو

 

أحمد سيد زيزو واصل تألقه وسجل هدفا من ركلة حرة ليعود اللاعب إلى رونقه وتسجيله للأهداف بعيدا عن ركلات الجزاء ويؤكد على تألقه هذا الموسم من خلال صناعته لـ 17 هدفا وتسجيله لـ 17 بمختلف المسابقات هذا الموسم وهو رقم مميز هجوميا.

 

خامسا: اكتشاف علي ياسر وبيسو

 

شهد لقاء الزمالك وغزل المحلة ظهور  الثنائي الناشئ مواليد 2003 علي ياسر ومحمد حسام بيسو ثنائي اللذان شاركا في لقاء أمس ضد المحلة وسجل علي ياسر المهاجم هدفا بالكعب رائعا بصناعة شيكابالا ولكن تم إلغائه بداعي التسلل وبيسو عندما تواجد في اللقاء كبديل قدم مباراة رائعة وشارك في استخلاص العديد من الكرات.

 

سادسا  عودة عمر جابر وتثبيت اقدام الزناري

 

لعل من ابرز مكاسب الزمالك من لقاء غزل المحلة، عودة النجم عمر جابر، الذي ظهر بمستوى جيد خاصة فى الناحية الهجومية وشكل جبهة قوية مع مصطفى الزناري حيث كاد أن يسجل مرتين بجانب أداء الدور الدفاعي بشكل جيد.

فى الوقت نفسه، بدأ مصطفى الزناري، يثبت اقدامه فى مركز الظهير الأيمن والانسجام مع المثلوثي وعمر جابر.