رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مدرسة الهلال الأحمر تدشن مبادرة للتقوية في اللغة الإنجليزية بالمجان

مدرسة الهلال الأحمر
مدرسة الهلال الأحمر التجريبية للغات

"من علمني حرفا سيرت له عبدا - أطلبوا العلم من المهد إلى اللحد - أطلبوا العلم ولو في الصين" ها هي بعض الكلمات العظة التي خلدت في ذاكرتنا والتي ترددت كثيرا على آذاننا وأسماعنا؛ منذ نعومة أظارفنا إلى وقتنا هذا والتي كانت تحرك مشاعرنا ووجدانا تجاه معلمينا الذي تربينا على أيديهم ومدارسنا التي كانت بمثابة الملجأ الوحيد لنا  لطلب العلم.


واستكمالا لهذه المسيرة العلمية تتوارث الأجيال العطاء في سبيل النهوض بالمنظومة التعليمية في كل مكان بمصر على يد أبنائها الشرفاء.


ومن هذا المنطلق دشنت مدرسة الهلال الأحمر التجريبية للغات التابعة للإدارة التعليمية بمنطقة المعادي،مبادرة لابنائها الطلاب للتقوية في مادة  اللغة الانجليزية بالمجان داخل المدرسة على يد كوكبة من السادة الأساتذة الأفاضل أبناء مدرسة الهلال الأحمر التجريبية للغات دون مقابل مادي.

 

المبادرة تحت رعاية مديرية المدرسة 


جاءت تلك المبادرة تحت رعاية الأستاذة أمل الحلاج مديرة المدرسة،والتي ذكرت بأن هذه المبادرة بالمجان دون أي مقابل لابناء المدرسة الهدف منها تحسين مستواهم في مادة اللغة الإنجليزية.


واوضحت الحلاج ل" النبأ " بأن المدرسة سوف تفتح أبوابها لجميع أبنائها من طلبة المدرسة بداية من الصف الرابع الابتدائي إلى الصف الثالث الاعدادي، لأخذ تلك الكرسات  في مادة اللغة الإنجليزية طوال أجازة آخر العام.

وقالت من يريد الأشتراك من طلاب المدرسة عليه التوجه  لناظر المرحلة الأستاذة /ايمان وكيل المرحلة الأبتدائيهة والأستاذ /محمد إبراهيم وكيل المرحلة الأعدادية لتسجيل اسمه والمعياد الذي يختاره وكذلك المدرس الذي يريد الأشتراك معه.


وهذا هو جدول بالمواعيد وأسماء المدرسين الذين سوف يقومون بتلك المهمة..

الصف الرابع الأبتدائي /الأحد ا/أماني حسن 
الخميس /سارة مصطفي 
الصف الخامس الأبتدائي /الأحد ا/منال محمد 
الخميس عزه محمد 
الصف السادس الأبتدائي /الأثنين ا/داليا محب
الأربعاء ا/فوز جمعة


الصف الأول الأعدادي يوم الأحد ا/أحمد حسانين 
الخميس ا/  فوز جمعة
الصف الثاني الأعدادي /الثلاثاء ا/منال محمد 
الأربعاء ا/داليا محب 
الصف الثالث الأعدادي /الاثنين ا/أحمد حسانين


علمأ بأن هذا الكورس منتظم حتي تسليم المدرسة للجنة الثانوية العامة وسوف يستأن العمل به مرة آخرى بعد إنتهاء أمتحانات الثانوية العامة وحتي بداية العام الدراسي الجديد.
 

جدير بالذكر أن تلك المبادرة  قوبلت بترحيب وإستحسان كبير، من أولياء أمور الطلبة والطالبات من أبناء مدرسة الهلال الأحمر التجريبية للغات، وتسائل البعض عن المواعيد في تلك الأيام المخصصة للمادة للحضور،والبعض منهم تسائل عن حضور بعض الطلبة من خارج المدرسة للإنضمام لتلك المباردة.