رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالأسماء والعناوين.. إصابة 7 أشخاص في حوادث متفرقة بأسوان

ارشيفية
ارشيفية

شهدت محافظة أسوان خلال الـ 24 ساعة عددًا من الحوادث المتنوعة ما بين حوادث سقوط من علو وحوادث مرورية في مناطق مختلفة، مما أسفر عن إصابة 7 أشخاص.

إصابة 7 أشخاص في أسوان

شهدت قرية العقبة بنطاق قري أبو الريش شمال مدينة أسوان، حادث سير، بعدما صدمت سيارة شاب، وجري نقله إلي المستشفي الجامعي لتلقي الرعاية الطبية.

وتبين أن المصاب يدعي (مصطفي عرابي) 35 سنة، ومقيم بذات المنطقة المشار إليها سلفا، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة.

كما أصيب شاب يدعي (إسلام أحمد. ع) 25 سنة، ناحية الخزان غرب، صدمه دراجة بخارية (موتوسيكل) بمدينة أسوان، وجري نقله إلي المستشفي الجامعي لتلقي الرعاية الطبية اللازمة.

وعلي طريق أبو سمبل جنوب محافظة أسوان، أصيب شخص يدعي (أشرف محمد) 42 ساعة، بعد وقوع إنقلاب في سيارته بالكيلو 90 بذات الطريق المشار اليه سلفا، وجري نقله إلي المستشفي الجامعي لتلقي الرعاية الطبية اللازمة.

كما أصيب طفلين ورجل إثر سقوطهما من علو أثناء تواجدهما في محل إقامتهما بمناطق (السيل والحكروب) وكذا الرجل من مركز كوم أمبو، وجري نقلهما إلي المستشفي الجامعي لتلقيهم الرعاية الطبية اللازمة.

وبعرض الأمر علي اللواء عاطف أبو الوفا، مدير إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن أسوان، وجه باتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة.