رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

السلاح مش صاحي.. سرقة «أمين شرطة» قلبت مديرية أمن أسوان

مديرية أمن أسوان
مديرية أمن أسوان

انقلبت مديرية أمن أسوان، ولم تقعد، بعد سرقة سلاح ميري من أمين شرطة تابعًا لقوة مركز شرطة دراو.

التفاصيل جاءت عقب قيام أمين شرطة بدخول دورة المياه إستعدادًا لتأديه الصلاة داخل أحد المساجد فى أحد النجوع التابعة لقرية «المنصورية»، وعقب خروجه من «الحمام» فوجئ بسرقة سلاحه الميري، مما تسبب فى حالة من غضب وضجة واسعة.

ووصل الأمر إلى اللواء مجدي سالم، مساعد الوزير لأمن أسوان، والذي كلف بالتحقيق العاجل مع أمين الشرطة للتعرف على ملابسات الواقعة وكيف فقدت الـ«طبنجة ميري» الخاصة به، لسرعة ضبط مرتكب الواقعة منعًا للقيام بأعمال خارجة عن القانون. 

وكعادته، وجه اللواء عاطف أبو الوفا، مدير إدارة البحث الجنائي، رؤساء المباحث في مختلف مراكز وأقسام الشرطة الخمسة بالمحافظة، بفحص الواقعة وضبط العناصر المشتبه بها.

على صعيد آخر، نجت سيدة أسوانية من الموت، بأعجوبة شديدة، أمس الثلاثاء، بعدما صدمها قطار علي محطة سكك حديد مركز إدفو، مما تسبب لها في إصابتها بعاهة مستديمة، وجري نقلها إلي مستشفى إدفو لتلقي الرعاية الطبية.

بداية الواقعة

تلقى اللواء عاطف أبو الوفا، مدير إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن أسوان، إخطارا من غرفة العمليات، يفيد بإصابة سيدة إثر اصطدام قطار بها علي محطة إدفو، وأمر بانتقال قوة إلى مكان الواقعة، بالتنسيق مع الدكتور محمد الدخيلى، مدير الإسعاف بأسوان.


انتقل المأمور وضباط وحدة مباحث مركز إدفو لمكان الحادث، برفقتهم ضباط قسم شرطة النقل والمواصلات، وسيارات الإسعاف، وبالفحص تبين أن المصابة تدعي «صابرين. م. ع» وعمرها 34 سنة، وبنقلها إلى مستشفى إدفو وبالكشف والفحوصات تم بتر الذراع الأيسر، مع وجود جروح وسحجات بالجسم، ويتم عمل اللازم طبيا لحين شفائها.

تحرر المحضر اللازم بالواقعة، وتم إخطار النيابة لتتولى مباشرة التحقيقات.