رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

السبت القادم.. قطع المياه عن بعض مناطق القاهرة في هذا التوقيت

قطع المياه عن بعض
قطع المياه عن بعض مناطق القاهرة في هذا التوقيت

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي  بالقاهرة، عن قطع المياه يوم السبت الموافق 22 / 10 / 2022، وذلك لمدة 7 ساعات.

الأماكن المتأثرة بقطع المياه في القاهرة

وأوضحت شركة مياه الشرب بالقاهرة، أن الأماكن المتأثرة بقطع المياه  هي مناطق الشيراتون بالكامل – الملتقى العربى – الكلية الحربية –طريق السويس – الرقابة الإدارية – أرض الجولف التابعة لمدينة نصر – مساكن رامو – مساكن الإمداد والتموين – رابعة الاستثماري – إسكان التوفيق – سيتى ستارز – الحى العاشر – المنطقة العاشرة – حى الواحة – صقر قريش – شارع الشعراوى ومتفرعاته – مدينة الأمل (عزبة الهجانة سابقا).

 وأضافت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالقاهرة، أن قطع المياه يبدأ اعتبارا من يوم السبت الموافق 22 -10-2022 من الساعة الرابعة عصرًا وحتى الساعة العاشرة مساء نفس اليوم.

السبب الرئيسي في قطع المياه

وأرجعت الشركة،  سبب الانقطاع  لأعمال تغير محبس قطر 1000مم برافع الشيراتون.

وناشدت الشركة المواطنين وأصحاب المخابز والمستشفيات بتدبير احتياجاتهم من المياه خلال تلك الفترة، هذا وتوفر الشركة سيارات محملة.

توصيل 600 وصلة مياه شرب بالمجان للأسر الأولى بالرعاية بالشرقية

في نفس السياق، صرح المهندس عامر كمال أبو حلاوة رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالشرقية، أن الشركة قامت بتوصيل مياه الشرب والصرف الصحى لما يقرب من ٦٠٠ أسرة من الأسر الأولى بالرعاية على مستوى المحافظة، بمناطق مركز بلبيس ومركز أبو حماد ومركز الحسينية بقري حياة كريمة، وذلك بالتعاون مع عدد كبير من  الجمعيات الأهلية ومنظمات المجتمع المدني وذلك تأكيدا للدور المجتمعى للشركة.

وأكد رئيس شركة مياه الشرب بالشرقية، أن الشركة تقوم بدراسة كل حالة على حدا من خلال المعاينة على الطبيعة فى وجود ممثل الجمعية، وذلك للتأكد من أحقية الحالات فى الحصول على الدعم الذى توفره الشركة.

وأوضحت الدكتورة مي عزت مصطفي مدير عام التوعية والمشاركة المجتمعية بالشركة، أن الشركة تقدم كافة التسهيلات الممكنة فى إطار تنفيذ اللوائح والقوانين لتفعيل المشاركة المجتمعية والتعاون التام مع كافة المؤسسات التى تساهم في رفع المعاناة عن الأسر الأولى بالرعاية.