رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالفيديو.. ميرهان حسين ترد على المعاكسات بـ"بلالين الهيليوم".. وسوسن بدر تتدخل

ميرهان حسين وسوسن
ميرهان حسين وسوسن بدر

 

 

كشفت الفنانة ميرهان حسين، عبر حسابها الرسمي على موقع"إنستجرام" عن طريقة جديدة وكوميدية لمواجهة المتحرشين هاتفيًا.

 

ونشرت "ميرهان" مقطع فيديو طريف وهي تقوم بتغير نبرة صوتها عن طريق استنشاق غاز الهيليوم من بالونة، وتبدأ التحدث والرد على الهاتف المحمول وأنها بهذه الطريقة سوف تتخلص من المعاكسات والاتصالات المزعجة، ونفذت الخطة بالفعل مع أول اتصال في الفيديو.

 

وعبرت النجمة سوسن بدر، عن إعجابها بفكرة "ميرهان" حيث علقت على الفيديو قائلة: "عجبتني الفكرة"، لترد عليها ميرهان حسين مازحة: "بس مفيش بلالين هيليوم عند الفراعنة" مضيفة "ملكة جمال مصر".

 

وشاركت الفنانة ميرهان حسين في الموسم الرمضاني الماضي بمسلسل "ختم النمر" بطولة أحمد صلاح حسني ونسرين طافش، إسلام جمال، تامر ‏شلتوت، ‏عفاف شعيب، ومن إنتاج "سينرجي"، وتأليف محمد عبد المعطي، وإخراج أحمد سمير فرج.

 

أما النجمة سوسن بدر فتواصل تصوير مشاهدها في مسلسلها الجديد الذي يحمل اسم "خيط حرير" وهو من تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإنتاج شركة سينرجى، وإخراج إبراهيم فخر، وبطولة مي عز الدين ونيقولا معوض وهنادي مهنى وعدد من النجوم.

 

ويعد مسلسل "ونحب تاني ليه" أخر أعمال النجمة سوسن بدر الذي عٌرض في موسم دراما رمضان 2020 والذي حقق نجاحاً كبيراً، وهو بطولة: ياسمين عبد العزيز، وشريف منير، وكريم فهمي وسمر مرسي، من تأليف عمرو محمود ياسين، وإخراج مصطفى فكري.